اهم الاخباررياضة نسائية

3 فضيات و4 برونزيات حصيلة مبارزات فلسطين والمتولي يشيد بالمستوى

فلسبورت | أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة رئيس اتحاد غرب اسيا داود المتولي بنتائج “آنسات فلسطين للمبارزة” اللواتي شاركن بثلاث بطولات في الاردن بمستوى دولي وعربي واسيوي للمستجدين والابطال ، وذلك خلال الفترة من 5-8 آب الجاري، وحصلن فيها على 3 ميداليات فضية و4 برونزيات.
وأضاف المتولي ان بعثة فلسطين المشاركة في بطولة المبارزة الدولية للإناث تحت سن 15-13 عامًا، المقامة في العاصمة الأردنية عمان، نجحت في تحقيق 7 ميداليات بواقع، 3 فضيات و4 برونزيات.
وجاءت هذه الميداليات من خلال فوز اللاعبة ملك صافي بفضية الفتيات تحت سن 13 عامًا، ملاك حلبية على فضية تحت سن 15 بالبطولة العربية ، وحصلت فلسطين على فضية “فرقي” تحت سن 15 في البطولة الدولية.
فيما حصلت كل من نادين حلبية على برونزية تحت سن 13 عاما، وحصلت ملاك ربيع على برونزية تحت سن 15 عامًا، وملاك حلبية على برونزية تحت سن 15 بالبطولة الاسيوية، بالإضافة لبرونزية “فرقي” أي للفريق الجماعي بالبطولة العربية.
مثل فلسطين : دانا طه، ملك صافي، ملاك ربيع ، نادين حلبية وأسيل بحر.
وأعرب رئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة المخضرم داود متولي عن تقديره لهذا الأنجاز مهنئا البطلات ورئيس البعثة رئيس اللجنة الفنية علي حلبية، والمدربان القديران محمد عريقات واحمد المتولي على المستوى الكبير للاعبات.
ووجه المتولي الشكر والتقدير لرئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة خالد العطيات واسرة الاتحاد الاردني على دعمهم اللامحدود لاتحاد المبارزة الفلسطيني واللاعبات.

المصدر : وكالة بال سبورت


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى