اهم الاخباركرة القدم

الفدائي الأولمبي يواجه موريتانيا في افتتاح البطولة العربية بالجزائر

كرة القدم

فلسبورت | أشرف مطر: أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية الخامسة عشرة التي تستضيفها الجزائر خلال الشهر المقبل، عن جدول لقاءات مسابقة كرة القدم.
وأوقعت القرعة الفدائي الأولمبي إلى جانب منتخبات السعودية وسورية وموريتانيا.
وبحسب جدول البطولة الذي تم الإعلان عنه، فإن الفدائي سيخوض جميع لقاءاته في الدور الأول في مدينة قسنطينة وعلى استاد الشهيد حملاوي.
ويفتتح الفدائي الأولمبي مشواره في البطولة بلقاء موريتانيا يوم 2 تموز المقبل، بينما يلتقي في المباراة الثانية أمام سورية يوم 5 تموز، ويختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء السعودية يوم 8 تموز.
ومن المفترض أن تكون بعثة المنتخب الأولمبي غادرت العراق بعد انتهاء مشاركتها في بطولة غرب آسيا ووصلت إلى الجزائر لخوض معسكر لمدة أسبوع قبل انطلاق البطولة.
ويسمح نظام البطولة لكل منتخب مشارك من اللاعبين الأولمبيين تحت 23 عاماً، بالاستعانة بثلاثة لاعبين فوق السن، وحتى الآن لم يعلن الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر، عن قرار بخصوص الاستعانة بلاعبين فوق السن، أو الاستمرار مع المجموعة الحالية.
وظهر الفدائي الأولمبي بشكل طيب للغاية خلال مشاركته الأخيرة في العراق، حيث فاز على العراق بهدف دون رد، وتعادل أمام إيران بهدف لمثله، وغادر البطولة بفارق هدف عن إيران التي أدركت التعادل أمام الفدائي الأولمبي في آخر دقيقة من الوقت الإضافي للقاء.

المصدر: جريدة الايام الفلسطينية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى