الرئيسية » اهم الاخبار » دوري السلة: بيت ساحور وبيرزيت يعبران قلنديا وأهلي القدس
دوري السلة: بيت ساحور وبيرزيت يعبران قلنديا وأهلي القدس

دوري السلة: بيت ساحور وبيرزيت يعبران قلنديا وأهلي القدس

فلسبورت|  حقق فريق بيت ساحور وبيرزيت الفوز على قلنديا واهلي القدس ضمن دوري جوال لكرة السلة  واقيمت المباراتان على صالة ماجد اسعد بالبيرة بحضور رئيس الاتحاد خضر ابو عبارة والاعضاء عثمان البديري ومحمود عساف.

بيت ساحور: (75)
قلنديا: (64)
قاد الاجنبي جاستن وامين سلمان فريقهما بيت ساحور لفوز مهم على مركز قلنديا بتسجيل الاول 23 نقطة والثاني 19 ومساهمتهما في الكثير من الكرات الحاسمة والريباوند ليكونا بيضة القبان في اللقاء رغم تالق قصي عناني ووسيم مسك وجاك صابات وماهر قسيس، ليسجل الفريق فوزا جيدا بنتيجة 75 نقطة مقابل 64.
المباراة كانت قوية من الفريقين منذ البداية وخصوصا بيت ساحور الذي هاجم وسيطر على مجريات الربع الاول نتيجة وسيطرة، فيما لم يكن فريق قلنديا في مستواه وكثرت لديه الكرات المقطوعة والتصويب غير الموفق والدفاع المفتوح ما ادى الى تقدم بيت ساحور 23 نقطة مقابل 14.
فريق مركز قلنديا لم ينفعه في اللقاء تسجيل اللاعب الاجنبي 54 نقطة كاملة من مجموع النقاط الكلي 64، فلم يتمكن الفريق من الفوز باللقاء رغم تألق اللاعب الاجنبي، فلم تكن هناك المساعدة الحقيقية من بقية الفريق وخاصة من صائل قاسم، واحمد العمور واسماعيل حمد ونديم بدرية ونزار شحادة ومحمد حمدان.
وجاءت نتيجة الربع الثاني ساحورية 19 مقابل 9 فيما انتفض مركز قلنديا بالربع الثالث وسجل 26 نقطة مقابل 12 قبل ان يعود بيت ساحور للاجواء في الربع الرابع من جديد ويسجل 24 نقطة مقابل 15 لقلنديا والاجمالي 75 مقابل 64.
غاب عن بيت ساحور عدي هلال للزفاف وجهاد يغمور للاصابة.
حكم اللقاء عنان دراغمة وباسل كروان وسائد ابو حميد وسجلها بشير عبد العزيز ووقتها خالد السمحان وميقاتي 24 ثانية مفلح عقل وراقبها عثمان البديري.

بيرزيت: (93)
اهلي القدس: (84)
عاد فريق بيرزيت لبريقه وحقق فوزا صعبا ومهما له على اهلي القدس بعدما كان خسر في الاسبوع الماضي مباراته مع ارثوذكسي رام الله، وادى الفريق مباراة قوية استطاع الفريق تحقيق المهم وهو الفوز باللقاء وتقديم مستوى يليق بفريق كبيرمثل بيرزيت ، خاصة ان اهلي القدس قدم هو الاخر مباراة غاية في الروعة والقوة فكان نديا قويا لبيرزيت منذ البداية وحتى النهاية وعذب فريق بيرزيت قبل ان يخسر امامه بفارق 9 نقاط وبنتيجة 93 مقابل 84.
فريق اهلي القدس لعب مباراة كبيرة تألق فيها الاجنبي جدا وكان بطل اللقاء دون منافس، كما برز ايهاب سمارة كثيرا وساعد الفريق في تقديم مستوى راق وندية حقيقية مع بيرزيت وكانت له بصمة واضحة في تالق الفريق المقدسي باللقاء رغم عدم الفوز في النهاية.
فريق بيرزيت كان يدرك انه يجب عليه الفوز في هذا اللقاء حتى يعوض خسارته غيرالمتوقعة امام رام الله بالاسبوع الماضي ولعب منذ البداية بقوة وبتركيز في ظل وجود البلدوزر احمد ياسر ومصطفى ياسر والاجنبي وعلي شحادة المميز وفارس ضامن وغياب عوض الله واينار عودة وشقير اخوان فيما غاب عن الاهلي نبيل نصر للاصابة ومهدي عيد .
وجاءت نتائج الارباع كما يلي:
الربع الاول 22-22 الربع الثاني 24 -16 الربع الثالث 27 – 24 الربع الرابع 20 -22 والنتيجة الاجمالية 93 – 84 .
حكم اللقاء عنان دراغمة وباسل كروان وسائد ابو حميد وسجلها بشير عبد العزيز ووقتها خالد السمحان وميقاتي 24 ثانية مفلح عقل وراقبها عثمان البديري.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*