الرئيسية » اهم الاخبار » التفاح يبحث عن بداية مثالية أمام المجمع
التفاح يبحث عن بداية مثالية أمام المجمع

التفاح يبحث عن بداية مثالية أمام المجمع

فلسبورت |تفتتح اليوم منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى في المحافظات الجنوبية.
وتبحث الفرق عن بداية موفقة تمهد لجمع المزيد من النقاط والتقدم على لائحة الترتيب لضمان المنافسة على خطف بطاقتي التأهل لدوري الكبار.
ويستهل المجمع الاسلامي الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى مشواره بمواجهة التفاح على ملعب فلسطين.
ويسعى المجمع الاسلامي إلى تحقيق بداية قوية تثبت أحقيته في الصعود، في حين يبحث التفاح عن انتصار ثمين يعزز معنوياته ويزين غلة رصيده.
وعلى ملعب النصيرات يلتقي خدمات دير البلح الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الاولى مع خدمات خان يونس الذي يتطلع إلى جمع نقاط البداية التي تضمن له الاستمرار بمعنويات عالية نحو استعاده مقعده في الدرجة الممتازة.
ويلتقي السبت، بيت لاهيا وجمعية الصلاح على ملعب بيت لاهيا، وكلاهما يسعى إلى تحقيق الفوز في مستهل المشوار، بينما يحتضن ملعب فلسطين مواجهة ساخنة تجمع الزيتون أحد المرشحين بقوة للمنافسة على الصعود هذا الموسم مع خدمات البريج الذي عزز صفوفه بحثاً عن ظهور لافت متسلحاً بطموح التأهل.
وتختتم الجولة الأولى، الأحد، حيث يلتقي خدمات المغازي والجلاء، على ملعب النصيرات البلدي.
ولن تقبل المواجهة القسمة على اثنين باعتبار أن الفوز في بداية المشوار مهم للجميع، بالاضافة إلى أنهما يضمان عدداً من اللاعبين البارزين.
وعلى ملعب بيت حانون يستضيف أهلي بيت حانون مع خدمات النصيرات في أقوى مواجهات الجولة الأولى، بعد أن عزز الأول صفوفه وأعد الثاني نفسه بقوة للموسم الجديد، وكلاهما مرشح لخطف إحدى بطاقتي التأهل.

المصدر: جريدة الايام الفلسطينية

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

instant male enhancement pills|What medication may require a dietary iron supplement|500mg cbd oil thc free
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات