الرئيسية » اهم الاخبار » إبراهيم الحوامدة رئيساً فخرياً لنادي شباب السموع
إبراهيم الحوامدة رئيساً فخرياً لنادي شباب السموع

إبراهيم الحوامدة رئيساً فخرياً لنادي شباب السموع

فلسبورت | أجمعت الهيئة الإدارية لنادي شباب السموع، وكل عشاق ومحبي “ليث فلسطين” على تعيين الحاج إبراهيم شحادة الحوامدة “أبو محمد” رئيسا فخريا لنادي شباب السموع الرياضي.
جاء ذلك من خلال زيارة قامت بها الهيئة الإدارية لليث فلسطين إلى منزل الحوامدة رئيس مجموعة شركات الحوامدة الاستثمارية، لما يقدمه هذا الرجل المعطاء من دعم لمؤسسة نادي شباب السموع الرياضي كما بقية المؤسسات في بلدة السموع ، حيث قدمت إدارة الليث درعا تكريميا للحوامدة تقديرا لجهوده العظيمة في خدمة بلده ونادي شباب السموع على وجه الخصوص.
وتعتبر مجموعة الحوامدة الاستثمارية أحد أبرز المساهمين في البناء والتنمية في السموع ، حيث تتكون المجموعة من شركة الحوامدة للاستثمار العقاري ، وشركة إبراهيم الحوامدة للتجارة العامة ، وشركة الحوامدة الزراعية الاستثمارية وشركة مفاقس الحوامدة العصرية، ويقود سفينة هذه المجموعة رجل العطاء إبراهيم الحوامدة “أبو محمد” الذي وعد أن تبقى السموع في القمة، وأنه أبدا لن يتخلى عن السموع ومؤسساتها.
وأضاف الحوامدة أنه كان وسيبقى وفيا لبلده ولكل مؤسساتها وعلى رأسها نادي شباب السموع ، موجها شكره وعظيم امتنانه على هذه الثقة الكبيرة من أبناء وأسرة الليث بمنحه منصب الرئاسة الفخرية لنادي شباب السموع، راجيا أن يوفق الله الجميع لما فيه الخير للسموع وأهلها، وأن يكون الالتفاف حول الليث عنوان المرحلة القادمة.
ووجه رئيس الهيئة الإدارية لليث الجنوب هاني الحوامدة شكره الكبير لمجموعة الحوامدة الاستثمارية ممثلة برأس الهرم فيها السيد أبو محمد ، مؤكدا أن الليث سيبقى في القمة ما دام خلفه الرجال الغيورين على بلدهم وعلى رأس هؤلاء الحاج إبراهيم الحوامدة.
كما أكد السيد خالد الزعارير المدير التنفيذي لنادي شباب السموع أنه لشرف عظيم أن تكون الرئاسة الفخرية لنادي شباب السموع متمثلة بشخصية كشخصية الحاج إبراهيم الحوامدة لما يتمتع به الرجل من دماثة أخلاق ، وحب البناء والانتماء لبلده السموع.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*