الرئيسية » البوم الصور » توقعات مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم
توقعات مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم

توقعات مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم

فلسبورت | مجدي يوسف – تنطلق اليوم مواجهات نصف نهائي كأس العالم من النسخة الـ21 في روسيا حيث سيلعب منتخب  فرنسا حامل اللقب عام 1998  مع منتخب بلجيكا مساء اليوم على ملعب  سان بطربيرج الذي سيتزين باللونين الأزرق والأحمر فيما سيكون ” الديربي ” حماسياً بامتياز .

التقى الفريقان في 73 مواجهة فيما كان الفوز لمنتخب بلجيكا بـ 30  مباراة  بينما كان نصيب فرنسا من الفوز بـ 25 مباراة وتعادل الفريقان في19  مواجهة .

 فيما تقول الأحصائيات خلال هذا المونديال  عن منتخبي فرنسا وبلجيكا بأن الأخيرة سجلت 14 هدفاً وتلقت شباكها 5   أهداف بينما سجلت فرنسا 9  أهداف وتلقت 4 خلال المونديال حتى الان وفازت بلجيكا في خمس مباريات في البطولة بينما فازت فرنسا بـأربع وتعادلت في مباراة واحده .

تاريخياً بلغت فرنسا الدور النصف النهائي 6  مرات في تاريخها  كان اولها عام 1958  ثم  بروسيا 2018  وهي المرة الأولى بعد 12 سنة بعد بلوغها نهائي دورة  2006 بألمانيا وخسرته أمام ايطاليا.

يمتلك الفريقان سمات متشابهة وهي ما ستجعل المباراة أكثر قوة وحماس فكلاهما يمتلك السرعة الموهبة والمهاجمين عدا عن ذكاء لاعبين خط الوسط وصلابة المدافعين ولاننسى حراس المرمى فهما يتمتعان بموهبة عالية وحرفية من خلال لعبهم في اندية اوروبية كبرى .

أن منتخب فرنسا لديه أفضلية الفوز في هذه المباراة رغم قوة وصلابة منتخب بلجيكا خلال هذا المونديال فيما سوف نشاهد أداء مميز من كلا الفريقيين بسبب وجود تقارب في اسلوب اللعب .

 

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*