الرئيسية » البوم الصور » المونديال: توقّعات اليوم الثامن مع الصحافي يحيى نافع
المونديال: توقّعات اليوم الثامن مع الصحافي يحيى نافع

المونديال: توقّعات اليوم الثامن مع الصحافي يحيى نافع

فلسبورت | تتواصل اليوم الخميس، مباريات اليوم الثامن من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.
وسيشهد اليوم مباريات عديدة لكلّ من: دنمارك ضد استراليا في تمام الساعة 15:00، فرنسا ضد بيرو في تمام الساعة السادسة والمنتخب الارجنتيني سيلاقي المنتخب الكرواتي في الساعة الـ21:00. وفي تعقيب له على مباريات الامس وتوقّعاته لمباريات اليوم ، قال المذيع ومقدم البرامج في قنوات بي ان سبورتس – يحيى نافع لـبكرا: مباريات الامس شاهدنا خلالها ردة فعل عربية من خلال أداء أفضل لمنتخبي المغرب ضد البرتغال والسعودية ضد الأورغواي لكن النتائج بقيت كما هي حيث عجز المنتخب المغربي عن تسجيل الأهداف رغم أنه قدم مباراة جميلة جدا ، وكذلك كان المنتخب السعودي افضل من لقاءه الاول مع روسيا ولكن لم يستطع مجاراة الأورغواي لتودع ثلاثة منتخبات عربية البطولة مبكراً”.

وزاد:” اسبانيا قدمت المنتظر منها من خلال أداء قوي ضد منتخب ايران لكن الاخير بطريقته المتحفظة وتكتله الدفاعي لم يتح لنا مشاهدة لقاء ممتع كما لقاء اسبانيا مع البرتغال ، في النهاية اسبانيا استطاعت تحقيق الفوز ولو بهدف واحد امام منتخب إيراني وقف ندا قويا”.

مباريات الخميس

عن مباريات اليوم، يقول:” بعد الخسارة امام فرنسا منتظر ردة فعل استرالية امام الدنمارك لكن المهمة ستكون صعبة ربما اللقاء أقرب للتعادل. فرنسا التي فازت بشق النفس على استراليا في اللقاء الاول مطالبة بأداء مقنع، لكنها ستصطدم بمنتخب البيرو العنيد الذي خذله الحظ في اللقاء الأول، أعقد أنها ستكون مباراة مفتوحة وممتعة وندية، ولكن أرجح أن تلعب خبرة الفرنسيين في تحقيق الفوز “.

وأختتم كلامه قائلا:” اللقاء الأخير بين الأرجنتين وكرواتيا لقاء صعب جدا على الطرفين خاصة على الارجنتين المطالبة بالفوز ، لكن رفاق ميسي سيواجهون منتخبا كرواتيا قويا ومنظما ويملك الشخصية لمجابهة الكبار ، اذا لم يكن ليونيل ميسي في المستوى الأعلى له، واذا استمر سامباولي في خياراته الغريبة، أخشى على الارجنتين من نتيجة مخيبة باعتبار ان الكروات قادرون على الفوز”.

المصدر : شوط كورة

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*