الرئيسية » اهم الاخبار » سفارة فلسطين في كييف تستقبل بعثة “أكاديمية الفجر الجديد”
سفارة فلسطين في كييف تستقبل بعثة “أكاديمية الفجر الجديد”

سفارة فلسطين في كييف تستقبل بعثة “أكاديمية الفجر الجديد”

فلسبورت| استقبلت السفارة الفلسطينية في العاصمة الأوكرانية “كييف” وفداً من أكاديمية الفجر الجديد، برئاسة خالد دويك الرئيس الفخري للأكاديمية، ومدير الاكاديمية احمد شلباية، وكان في استقبال وفد الاكاديمية القنصل داوود جلود، ونضال أبو الوفا والسيد سمير.
وافتتح د.سامر خضر اللقاء بتعريف “أكاديمية الفجر الجديد” للسادة سفارة فلسطين، وثمن جهود السفارة على ما بذلوه وقدموه لإنجاح المعسكر الخارجي للأكاديمية في العاصمة “كييف”.
وشكر دويك السفارة الفلسطينية على جهودها، موضحا أن هدف الأكاديمية ليس فقط ممارسة كرة القدم، بل التعرف على ثقافة هذه البلاد، وإخراج لاعبي الأكاديمية من أجواء الضغط الذي يعانون منه في بلادنا المحتلة، وعبر دويك عن سروره لتواجده والأكاديمية في السفارة الفلسطينية، وتمنى أن لا تكون هذه الزيارة الأخيرة، وأن يكون هنالك تواصل مستمر بينهما، والتنسيق مع أكاديميات أخرى.
وأوضح الدويك أنه سيكون هناك توقيع مذكرات تفاهم وتوأمة بين أكاديمية الفجر الجديد وأكاديمية دينمو كييف الأوكرانية، ووضع مشروع يتضمن تنسيقا كاملاً لزيارة هذه الأكاديميات لفلسطين وزيارة القدس والمسجد الأقصى، لتصل رسالة المسجد الأقصى إلى العالم أجمع.
وذكر المدير الفني للأكاديمية “أحمد شلباية” أن هذه الأكاديمية تمتلك عدداً من المواهب في كافة الفئات العمرية، منهم من شارك في المنتخبات الوطنية، وشاركت هذه الفئات في عدد من النشاطات والمباريات والبطولات وحققت نتائج مميزة، مشيراً إلى ان هذا النشاط والمعسكر الخارجي هو الأول لهذه الأكاديمية خارج أرض فلسطين.
من جانبه رحب القنصل جلود بالوفد، وأبدى إعجابه بما ستقوم به الأكاديمية من توقيع اتفاقية توأمة مع أكاديمية دينمو كييف، وشكرهم على ما ستقوم به الأكاديمية من دعوة هذه الأكاديمية لزيارة القدس وفلسطين، شاكراً د. خضر على جهوده في استقبال الوفد.
وفي ختام الزيارة قدمت إدارة الأكاديمية درعا تقديرية إلى القنصل “داوود جلود” وإلى الدكتور سامر خضر.

المصدر: جريدة الايام الفلسطينية

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Best test booster for mass|How to lose 20 lbs|Endo oil cbd for diabetes
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات