الرئيسية » البوم الصور » العودة حق كالشمس
العودة حق كالشمس

العودة حق كالشمس

فلسبورت |  افتتح فريق الكرة بنقابة المحاسبين بطولة دورة “العودة حق كالشمس” للسداسيات,للنقابات  التي ينظمها على ملعب نادي اليرموك المعشب صناعيا, بالفوز الكبير على نقابة المعلمين الحكوميين بنتيجة 6-صفر، وذلك بحضور د. سائد عايش رئيس التجمع، ومجلس إدارة التجمع، وخضر عرفة رئيس اللجنة الرياضية، وحشد من الجماهير.

ويشرف على البطولة اللجنة الرياضية الحركية في حركة “حماس”، وسيصعد متصدر كل مجموعة إلى نصف النهائي مع أفضل مركز ثان, وتقدم جوائز للبطل والوصيف, واللاعب المثالي, وهداف البطولة, وحارس مرمى, كما سيتم منح جوائز فردية لأفضل لاعب في كل مباراة.

وقد سجل للمحاسبين محمد صيام- ثلاثية، وحسن الداعور، وخالد الدعليس، ومحمد قنديل. وفي المباراة الثانية، تعادل نقابة الاطباء ونقابة المهن الطبية بنتيجة 1-1، سجل للمهن وائل سمهور، وعادل النتيجة للأطباء محمد الاسمر. وفي المباراة الثالثة، فاز فريق نقابة المهندسين الزراعيين على نقابة المعلمين الوكالة بنتيجة 2-صفر، سجلهما حسين ابو عبيد، وأحمد مشتهى. وفي لقاء رابع تعادل نقابة المهن الطبية ونقابة المهندسين 1-1 سجل للمهن حسين كنعان، وتعادل نور الحمامي.

وقد حصل كل من محمد العمور من المهن الطبية، وأحمد مشتهى من المهندسين الزراعيين، ومحمد صيام من المحاسبين، وسليمان أبو عودة من نقابة التمريض على جوائز ترضية.

حكم اللقاءات: سعدو مقبل، ومحمد عبد الرؤوف السدودي، ومحمد عفانة.

وفي بطولة الوفاء للراحل طارق أبو عاذرة الجارية على ملعب كندا، وصلت المباريات إلى نصف النهائي حيث تقام البطولة لفئتي الشباب والقدامى.

فعلى صعيد بطولة الشباب، تأهل عن المجموعة الأولى فريق شهداء آل سلامة، وفريق المرحوم محمد سلامة وصيفاً، وفي المجموعة الثانية صعد فريقا مركز النور والعاصفة.

وفي بطولة القدامى، تأهل خدمات رفح على شباب كندا عن المجموعة الأولى، وفي الثانية تأهل الهلال وشهداء حي كندا.

وفي بطولة شهداء المغازي الرمضانية الرابعة، فاز في المجموعة الاولى فريق الشهيد عياش عويضة على الشهيد خليل الوزير بنتيجة 3-2، سجل الثلاثية جاسر الجد، وموسى ابو غزال، وحسين صلاح وللخاسر إسماعيل النتيل، وهاني كتكت. وفي المباراة الثانية، فاز فريق الشهيد رشاد النجار على الشهيد محمد ابو ظاهر بنتيجة 9-2، حيث اكتفى المهاجم المميز رامي حمدان بتسجيل 7 أهداف منها، إضافة إلى نسيم عابد وخريس خريس، وللخاسر عبد الله البابلي، ويوسف الأخرس. وبهذه النتائج يتصدر فريق رشاد النجار المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة

المصدر : القدس دوت كوم

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات