الرئيسية » اهم الاخبار » “العكاوي” يرحل عن طواحين خان يونس
“العكاوي” يرحل عن طواحين خان يونس

“العكاوي” يرحل عن طواحين خان يونس

فلسبورت | أعلن عيد العكاوي لاعب اتحاد خان يونس رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدممعرباً عن أسفه لاتخاذه هذا القرار الصعب كما وصفه، مشيراً إلى أن تجاهل مجلس الإدارة لمستحقاته المالية كان أبرز الأسباب التي جعلته يرحل بشكل نهائي عن قلعة الطواحين. وغرد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد تفكير عميق قررت مغادرة النادي وعدم التجديد للموسم المقبل لعدة أسباب أبرزها تجاهل الإدارة لمستحقاتي السابقة حتى الآن رغم التنازلات التي قدمتها والتضحيات من أجل نادينا الغالي”.

وتابع “لدي نية التجديد والأولوية لاتحاد خان يونس، لكن لم يتم الاتفاق، شكراً جمهورنا العظيم، شكراً للأيام الجميلة التي قضيتها معكم أتمني التوفيق للجميع “. وشكل قرار العكاوي صدمة لجماهير البرتقالي، لاسيما وأنه من أبرز العناصر الأساسية والمميزة للفريق. ورحل عيد العكاوي عن فريقه اتحاد خان يونس إلى هلال القدس، قبل أن ينضم إلى شباب خان يونس ويعود من جديد للفريق البرتقالي.

وظهر العكاوي بشكل لافت مع الطواحين وسجل أربعة أهداف في الدوري الممتاز. وكان الفريق قد ضم اللاعب محمد أبو ريدة قادماً من خدمات خان يونس واستعاد رامي البيوك وعمر أبو شقرة والحارس هشام البيوك بعد انتهاء إعارتهم لخدمات رفح وأهلي غزة والزيتون، ومنح الضوء الأخضر لرحيل بعض العناصر وتمسك بآخرين. ولم يعلن اتحاد خان يونس عن هوية مديره الفني الجديد وربما يستمر تحسين الجبور أو يتولى محمد صيدم المهمة.

المصدر : الأيام الفلسطينية

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Ageless male supplement free trial|Dietary supplement market size in india|Cbd oil hpv
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات