اخبار محليةاهم الاخبار

بلدية البيرة تحتضن المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة فلسطين لكمال الأجسام

اخبار محلية

فلسبورت |القدس –  احتضنت بلدية البيرة، مساء اليوم الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة فلسطين لكمال الأجسام، المقرر إقامتها، في 29 أيلول الجاري، على مسرح الهلال الأحمر بمدينة البيرة.

وحضر المؤتمر الحكميّن الدوليين من الأردن، بلال دويكات وأحمد عقيل، غالب الترتير، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الفلسطيني ومدير البطولة، كايد الترتير، رئيس لجنة الحكام، الأمين العام سيف أبو سالم، أمين فهمي، عضو مجلس إدارة بلدية البيرة، بالإضافة إلى ممثلي الأندية والمراكز والصالات المشاركة،
وجرى خلال المؤتمر توزيع تعليمات ونظام البطولة على ممثلي الصالات والأندية المشاركة، ومناقشة بنودها، وشرح التفاصيل وإيضاح البنود، استعداداً للحدث.
ورحب غالب الترتير بجميع الحاضرين، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في هذا الحدث السنوي المميز الذي تنتظره أسرة اللعبة، شاكراً جميع رعاة الحدث.
ولفت الترتير إلى أن البطولة ستشهد مشاركة كبيرة من اللاعبين الذين تعدى عددهم حتى الآن أكثر من 150 مشاركاً.
ودعا الترتير المشاركين إلى المساهمة في إنجاح البطولة، التي يحضرها ممثلان عن الاتحاد الدولي، وذلك عبر الالتزام بالأنظمة والقوانين المعتمدة لدى الاتحاد.
بدوره، شكر الحكم الدولي دويكات، اللجنة الأولمبية واتحاد كمال الأجسام على جهودهما في رعاية اللعبة محلياً، مؤكداً أن هذا الحدث يقام تحت إشراف الاتحاد الدولي، والتي ستشهد توزيع كروت احتراف دولية، تؤهل اللاعب للمشاركة في البطولات الدولية.
وأشار دويكات إلى نجاح اتحاد كمال الأجسام في إدراج كروت الاحتراف الدولية في البطولة المحلية، وهو شيء نادراً ما يمنحه الاتحاد الدولي للاتحادات المحلية، مشيداً بجهود مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني بالحصول على هذا المكتسب.
كما هنأ دويكات، الحكميّن الفلسطينييّن، أحمد نيروخ وأدهم شاهين، بنجاحهما في نيل شارة التحكيم الدولي، موضحاً أن الاتحاد المحلي مسؤول عن ترشيح الحكام والمدربين للدورات الدولية.
يشار إلى أن البطولة، ستشهد مشاركة ست فئات هي “بدي بلدنج”، “جونيور بدي بلدنج”، “ماسكولر فيزيك”، “كلاسيك بدي بلدنج”، “فيزيك جونيور”، “فيزيك”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى