الرئيسية » كرة القدم » ضمن بطولة كأس الشهيد طارق القطو بكرة اليد
ضمن بطولة كأس الشهيد طارق القطو بكرة اليد

ضمن بطولة كأس الشهيد طارق القطو بكرة اليد

فلسبورت | بسام ابو عرة – فاز فريق عصيرة الشمالية على قراوة بني حسان في افتتاح بطولة كأس الشهيد طارق القطو بكرة اليد بنتيجة 33 هدفا مقابل 25 في اللقاء الذي جمعهما الجمعة على صالة بلدية سلفيت ، ليزيحا الستارة عن بطولة الشهيد القطو باللعبة، فيما حقق فريق ارتاح فوزا صعبا على برج اللقلق المقدسي في اللقاء الثاني من البطولة بنتيجة 31 هدفا مقابل 26 فيما حقق فريق كفر جمال فوزا صعبا هو الاخر على نادي ياصيد بنتيجة 32 هدفا مقابل 28 في اللقاء الذي جمعهما السبت على صالة بلدية سلفيت.

والى تفاصيل اللقاءات:
حقق نادي عصيرة المطلوب وتفوق على فريق قراوة بني حسان بنتيجة 33 هدفا مقابل 25 في مباراة قوية من الطرفين بحيث كان المستوى العام متقاربا بينهم وكانت الهجمات هجمة بمثلها طوال اللقاء ، واستطاع محمود تفاحه من نادي قراوة بني حسان تسجيل 16 هدفا ليكون نجم اللقاء دون منازع ورغم هذا الكم الكبير من الاهداف الا ان فريقه خسر بفارق 8 اهداف لوجود الخبرة الكبيرة لدى لاعبي عصيرة وحسن تخطيط المدرب ، وكان اكثر المسجلين من عصيره احمد عثامنه وسجل 9 اهدف، لينتقل فريق عصيرة للمرحلة الثانية من بطولة كأس الشهيد طارق القطو فيما ودع نادي قراوة البطولة مرفوع الراس .
وفي المباراة الثانيه فاز نادي ارتاح على برج اللقلق بنتيجة 31 هدفا مقابل 26 في اللقاء الذي جاء معظم وقته بندية كبيرة من الفريقين لتقارب المستوى الفني بينهما ولم تحسم النتيجة الا في اواخر عمر اللقاء حيث تصدر غلة الاهداف في ارتاح حسن برهوش فسجل 9 اهداف اما في البرج فتقاسم صدارة التسجيل فايز المحتسب وركان الزعتري ب 8 اهداف لكل منهما. ويحسم اللقاء فريق ارتاح بفارق 5 اهداف وبنتيجة 31 هدفا مقابل 26 . لينتقل فريق ارتاح للمرحلة الثانية بينما ودع البرج البطولة بشرف.
وسيلاقي نادي عصيرة فريق اذنا بينما سيلتقي فريق ارتاح الفائز من.مباراة القمة التي ستجمع بين عزون وحوارة .
وفي اللقاء الثالث والذي جرى ايضا على صالة بلدية سلفيت حقق فريق كفر جمال فوزا صعبا على نادي ياصيد بنتيجة 32 هدفا مقابل 28 بعد مباراة حافلة بالندية والمستوى الجيد فنيا والسيء بدنيا، فقد ادى الفريقان مباراة جيدة منذ البداية حيث تقدم فريق كفر جمال بداية باربعة اهداف نظيفة قبل عودة فريق ياصيد لاجواء اللقاء وبداية التسجيل ومحاولة تقليص الفارق بينهما وكان للفريق الياصيدي ذلك من خلال توجيهات مدربه سميح الصفدي الذي يشرف على تدريبات فريق جل لاعبيه من صغار السن لديهم مهارات كبيرة لكن تنقصهم الخبرة الكافية بالتعامل مع المباراة وبالذات في خط الهجوم من خلال اضاعة فرص خيالية للتسجيل .
فريق كفر جمال استغل خبرته في اللقاء رغم عدم وجود لياقة بدنية كافية للاعبين والتي ظهرت اثناء اللقاء وعدم المقدرة على مجارات الفريق المنافس بدنيا لكبر سن الكثير من اللاعبين، لكن الفريق عرف كيف يتقدم ويفوز باللقاء في ظل الخبرة الكبيرة لدى لاعبيه وخاصة في الهجوم والدفاع ، فكان خط الدفاع لدى كفر جمال منظما اكثر واكثر فاعلية ، لينتهي الشوط الاول لكفر جمال بنتيجة 14 هدفا مقابل 10 وبالنتيجة النهائية 32 هدفا مقابل 28 بفارق 4 اهداف .
سجل اشرف بدوان من ياصيد 8 اهداف فيما سجل ابراهيم ابو لبدة من كفر جمال 7 اهداف وكان احمد عدلي من ياصيد نجم المباراة.
قاد اللقاءات الطاقم التحكيمي عوض بدير وغيث ناصيف وسجلهما جمال عمر ووقتهما احمد نصار وراقبهما علاء كمال وحضرها امين عام الاتحاد مهند عوض وعضو الاتحاد جمال سرحان.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

top sexual enhancement pills|Best calcium citrate supplement post gastric bypass diet|Cbd gummy bears calories
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات