الرئيسية » اهم الاخبار » بركات يؤكد أحقية “الفدائي” بالفوز ومدرب عُمان يوافقه الرأي
بركات يؤكد أحقية “الفدائي” بالفوز ومدرب عُمان يوافقه الرأي

بركات يؤكد أحقية “الفدائي” بالفوز ومدرب عُمان يوافقه الرأي

فلسبورت| أكد الكابتن عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أن الفدائي استحق الفوز على ضيفه عُمان بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبون وحالة التركيز العالية التي كانوا عليها، خاصة في الشوط الأول من اللقاء، وتمكن من المنتخب الوطني من تحقيق انتصار هام للغاية على عُمان قوامه (2/1). كال بركات خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء المديح للاعبيه، مؤكداً أن المنتخب استحق الفوز واعتلاء الصدارة برصيد 6 نقاط. وأوضح بركات أن المنتخب الفلسطيني لعب شوطا أول اكثر من رائع، حيث سجل هدفين، وكان بالإمكان إحراز المزيد من الأهداف، لكن الأمر اختلف في الشوط الثاني”.

وقال: كان من الطبيعي أن يتراجع أداء الفدائي في الشوط الثاني، فنحن نواجه منتخبا يملك تجربة ورصيدا خليجيا وآسيويا، وكان من الواجب احترامه، فالمغامرة كان من الممكن أن تكلفنا غالياً، والمنتخب حقق ما يريد خلال الشوط الأول، لذلك حتى التغييرات التي تم اجراؤها وكان لها علاقة بمجرى اللقاء، وتم اشراك الثنائي محمد يامين والكسيس نصار لتعزيز منطقة وسط الميدان، بينما تم الدفع بأحمد ماهر من اجل استغلال المرتدات والفراغات التي من أحداها تقدم لاعبو عُمان.

واعترف المدير الفني الهولندي للمنتخب العُماني بيم فيربيك ان منتخبه لا يستحق الفوز، وأن المنتخب الفلسطيني استحق الفوز لأنه لعب بشكل قوي ومركز خلال الشوط الأول، الذي كان فيه المنتخب العماني منبهرا بالحضور الجماهيري والأجواء الجميلة، لذلك يمكن القول ان عُمان لم تكن حاضرة في الشوط الأول. ولفت الى أنه يشعر بخيبة أمل من أداء منتخبه في الشوط الأول، رغم انه أعد المنتخب بشكل كبير لهذا اللقاء الأهم في المجموعة، ولمعرفته بمدى تطور المنتخب الفلسطيني وتحسن مستواه. وأشار إلى أن أداء منتخبه تحسن في الشوط الثاني، لكن ليس بالشكل الذي كان يريده ويأمله من اللاعبين، لكنه مع ذلك قال هناك لقاء رد، والصراع بات محسوماً في المجموعة بين المنتخبين.

المصدر:جريد الأيام الفلسطينية

عن admin

التعليقات مغلقة

What to take for premature ejaculation|Metagenics nusera dietary supplement relief for stressful moments|8 cbd oil
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات