البوم الصوراهم الاخباركرة الطائرة النسائيةكرة القدمكرة القدم نسائيةكرة اليد النسائية

يد بنات الخليل تتفوق وطائرة اناث رام الله والبيرة تحلق وذكور رام الله والخليل اسياد العاب القوى

فلسبورت | علام الأسبوع الاولمبي المدرسي- تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم ووكيل الوزاره الدكتور بصري صالح رئيس الأتحاد الرياضي المدرسي وصادق الخضور مدير عام النشاطات الطلابيه نائب رئيس الأتحاد وبحضور عارف عصايره رئيس قسم النشاطات وندين نخله طوقان ومدراء التربية والتعليم العالي في كل المحافظات المستضيفة والنواب ومشرفين ومشرفات النشاط الرياضي والحكام وممثلي الاتحادات الوطنية والمنتخبات المشاركة وضمن استمرارية تنفيذ الأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الوطني الرابع للمحافظات الشمالية جرت ثلاث بطولات تنفيذية تصفوية لتحديد هوية الفائزين والفائزات في الألعاب المختلفة المتأهلة من المنافسات السابقة في منافسات العاب القوى التي جرت على ملاعب مدرسة ذكور ترمسعيا وفي صالة صلاح خلف في الفارعة وصالة بلدية سلفيت وحضرها من رام الله مدير التربية باسم عريقات ومن مديرية طوباس ممثلا عن المدير محمد راغمه وعلا ابو الرب ومن سلفيت رئيس قسم النشاطات ماجد عوده ومشرفين النشاطات جميل عامر وسامح الخواجا ومنتصر العناني ومها حبوب وماجد علاونة ومحمد دارغمه وعلا ابو الرب ، جات على النحو التالي :
(كرة اليد – بنات )
المرتبة الأولى – منتخب بنات مديرية تربية الخليل
المرتبة الثانية – منتخب بنات مديرية نابلس
(كرة الطائرة – بنات )
المرتبة الأولى – منتخب بنات مديرية رام الله والبيرة
المرتبة الثانية – منتخب بنات مديرية نابلس
(العاب القوى )
(100م) متر المركز الأول عميد خليل من مديرية نابلس، المركز الثاني الطالب ابراهيم مرعب من مديرية رام الله والبيرة، المركز الثالث الطالب قاسمي القواسمي من مديرية الخليل.
مسابقة (1500م) متر حصل على المركز الأول الطالب عبد الرحيم عبيات من مديرية بيت لحم، المركز الثاني الطالب محمد خالد من مديرية طولكرم ، المركز الثالث الطالب احمد صدقه من مديرية رام الله والبيرة.
(دفع الجلة) التي حصل فيها على المركز الأول الطالب عبد الفتاح احمد زيد من مديرية قلقيلية، المركز الثاني الطالب خليل اسعد من مديرية رام الله والبيرة، المركز الثالث الطالب بكر مسالمة من مديرية جنوب الخليل.
(رمي القرص ) حصل على المركز الأول الطالب قصي نضال من مديرية الخليل، المركز الثاني الطالب ضياء عبد الحليم من مديرية جنوب نابلس، المركز الثالث الطالب احمد رياض من مديرية طوباس.
(الوثب العالي) حصل على المركز الأول الطالب أنس احمد من مديرية طولكرم، المركز الثاني الطالب جعفر فراس من مديرية الخليل، المركز الثالث الطالب منيب عادل من مديرية قباطية.
مسابقة (الوثب الطويل) المركز الأول الطالب محمد نضال من مديرية طولكرم، المركز الثاني الطالب قيس رائد من مديرية جنين، المركز الثالث الطالب محمود عاطف من مديرية قباطية.
(الوثبة الثلاثية) المركز الأول الطالب فهد سمرين من مديرية رام الله والبيرة، المركز الثاني الطالب محمد اسحاق من مديرية شمال الخليل، المركز الثالث الطالب أيبك هايل من مديرية نابلس.
وعلى مستوى مجموع النقاط للمديريات جاءت النتائج على النحو التالي : (مديرية رام الله والبيرة )حصلت على المركز الأول بمجموع نقطة 24 نقطه (مديرية الخليل ) حصلت على الوصيف بمجموع نقاط 21 نقطة (مديرية طولكرم) حصلت على المركز الثالث بمجموع نقاط 19 نقطة.
برز في البطولات المتعدده التي نفذت لاعبين ولاعبات مميزات منهم – كرمه ابو يوسف / هديل ياسين / لين مطاوي / لارا حداد / الحارس مها السلايمه / لونا حمدان / ميساء بدر/ انس أحمد / فهد سمرين / محمد نضال .
حكام البطولات عيسى حمدان / محمد يعقوب / جمال عمر / ناجح ابوناعوس / ابراهيم الهدار / فدوى راسم / نبيل صدقي / علاء عوده / محمد سعيد / مراد صوان / سما لحلوح / رسمي مرعي وجميع المعلمين والمشرفين في العاب القوى.
و القيت الكلمات في كل المديريات المستضيفة التي تحث على التشجيع وتحقيق النتائج المميزة ولتحقيق واقع رائع وعال المستوى في الاسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الرابع بإمتياز , وفي ختام الأحتفال قام الحضور بتتويج الفائزين والفائزات بالأنجازات للعام 2018 وحصد الألقاب .
مفكرة الغد الثلاثاء
•كرة يد – بنين – صالة بلدية سلفيت (مديريات – جنوب نابلس – الخليل – نابلس – جنوب الخليل )المشرف جميل عامر
•سباق الضاحية بنات – بنات عين يبرود الثانوية – المشاركة لجميع المديريات المشرف اسامة الاحمد وسامح الخواجا .تبدأ الفعاليات الساعة العاشرة صباحا .

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى