الرئيسية » البوم الصور » تراسنطا بيت حنينا في خطى ثابتة للتأهل للممتازة
تراسنطا بيت حنينا في خطى ثابتة للتأهل للممتازة

تراسنطا بيت حنينا في خطى ثابتة للتأهل للممتازة

فلسبورت | محمد التمام- حقق تراسنطا بيت حنينا فوزا كبيرا على بيت ايبا ضمن الاسبوع السابع لدوري الاولى بكرة السلة في المباراة التي اقيمت على صالة ماجد اسعد بالنتيجة 80 /53 .
الربع الاول : بدا تراسنطا المباراة بقوة وافتتح فيها عيسى كامل اللقاء بثلاثية ولا اروع يليها باسل صيادر بثنائية لتعطي التقدم لتراسنطا بعشر نقاط مستغلا تاخر بيت ايبا في الدخول بالاجواء ليسجل عمار حماد ثلاثية في اخر الربع لينتهي لتراسنطا 20 / 7 .
الربع الثاني : بدأ بيت ايبا مغايرا في بداية الربع بعد اغلاقه مفاتيح اللعب لدى تراسنطا ليسجل عميد عبد السلام الثنائية يليها احمد عبد الحق بثلاثية اخرى تعيد النتيجة قليلا الا ان استغلال تراسنطا سرعة لاعبيه بالفاست بريك عن طريق سهيل استيان احد نجوم هذا الربع تعيد الفارق الى تراسنطا رغم محاولات محمد شاهين تقليص الفارق لينتهي الثاني 38 /21 لصالح تراسنطا .
الربع الثالث : استمرت المباراة على هذا الرتم وحاول بيت ايبا الذي لم يعرف الاستسلام طوال وقت المباراة تقليص الفارق ولكن وقوع لاعبيه بكثرة الاخطاء اثر على فعاليتهم الدفاعية ليسجل عيسى كامل احد نجوم المباراة من كل المناطق في هذا الربع قبل ان يرد عليه احد نجوم بيت ايبا وصاحب اليد الذهبية وهداف المباراة صالح دويكات بثلاثيتين محاولا تقليص الفارق لينتهي الربع الثالث 59 / 37 .
الربع الرابع : استمر بيت ايبا في محاولته تقليص الفارق ولعب بقتال على كل كرة رغم الفارق الكبير ونجح في بداية الربع تقليص الفارق الا ان خروج كابتن الفريق بالاخطاء الخمسة وعدم اسعاف اللياقة البدنية لدى لاعبي بيت ايبا ليعود تراسنطا ويسيطر على الاجواء عن طريق الفاست بريك عبر هداف تراسنطا ايلي زاهر وليصوب بشاره ابو فياض ثلاثية تنهي اللقاء بفوز تراسنطا بنتيجه 80 /53 .
حكم المباراه عمار جلايطه وجوزيف حزبون ومحمد عواد . سجلها زين اسمري ووقتها عنان وليد وزاهر دبس 24 ثانيه
وراقب المباراة انيس سماعنه . وهذا الفوز يعود بتراسنطا للصدارة مع بقاء اسبوعين لنهاية الدوري.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

natural penis enlargement tips|help with appetite control|Cbd gummies and edibles
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات