الرئيسية » البوم الصور » رامي مسالمة “سوبر هاتريك” وأهداف عالمية وأرقام تاريخية
رامي مسالمة “سوبر هاتريك” وأهداف عالمية وأرقام تاريخية

رامي مسالمة “سوبر هاتريك” وأهداف عالمية وأرقام تاريخية

فلسبورت |  ايهاب ابو عيشة –  يكاد يكون من الصعب تسجيل ثلاثة أهداف”هاتريك” في مسابقة دوري المحترفين الفلسطيني، فما بالك بإحراز أربعة أهداف “سوبر هاتريك”.
تألق مهاجم منتخب فلسطين سابقاً ونادي شباب السموع رامي مسالمة في مباراة فريقة أمام أهلي الخليل، حيث قدّم مستوى مبهرا وواصل العزف على وتر النجومية بعد تسجيله أربعة أهداف “سوبر هاتريك”، قاد بها ليث فلسطين للفوز على المارد الاحمر بخمسة أهداف لأربعة، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري.
وعبر مسالمة عن شعورة بالفرحة الغامرة وخصوصاً بعد تسجيلة هذا الكم من الأهداف، وخصوصاً في مباراة كبيرة وضد فريق كبير ومتصدر لدوري المحترفين، حيث تمنى نجم شباب السموع بمواصلة الانتصارات في جميع المباريات المتبقية للفريق، ويطمح بتحقيق لقب هداف الدوري وإرتداء قميص الفدائي من جديد.
مسالمة نجح في تحقيق العديد من الأرقام الرائعة، لعل أبرزها انه سجل اول “سوبر هاتريك” طوال مسيرتة الإحترافية وأنه اول لاعب في دوري المحترفين الفلسطيني يحقق إنجاز بتسجيلة هذا العدد من الأهداف في مباراة واحدة هذا الموسم، حيث وصل لهدفه رقم 11 هذا الموسم ويبتعد بفارق 4 أهداف عن مهاجم اهلي الخليل وهداف الدوري اللاعب خلدون الحلمان.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Lithium erectile dysfunction|Lean response diet pills reviews|High potency cbd vape oil
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات