الرئيسية » البوم الصور » نجمة اهلي القدس : صعوبات تواجهنا بكرة السلة اهمها عدم الالتزام، والنادي سيعود لمكانه
نجمة اهلي القدس : صعوبات تواجهنا بكرة السلة اهمها عدم الالتزام، والنادي سيعود لمكانه

نجمة اهلي القدس : صعوبات تواجهنا بكرة السلة اهمها عدم الالتزام، والنادي سيعود لمكانه

فلسبورت| بسام ابو عرة – قالت لاعبة كرة السلة في اهلي القدس سوسن ابو خلف نحن نواجه صعوبات كبير في كرة سلة لعدة اسباب ومنها عدم المشاركة في دوري السلة قبل فترة وجيزة بسبب عدم التزام اللاعبات في التدريبات من اجل الظهور بالدوري بطريقة مشرفة وللمنافسة على اللقب وليس للمشاركة فقط.
واجملت ابو خلف معيقات السلة النسوية للعديد من الاسباب منها عدم التزام الفتيات بالتدريبات بالشكل السليم وعدم اتاحة الفرصة الحقيقية للاعبة لممارسة اللعبة مثل اللاعبين ، عدم وجود بطولات كافية وعدم وجود اندية نسوية تهتم بكرة السلة النسوية الا ما ندر وعدم الاهتمام الكامل بها من قبل الجميع واعطاء فسحة بسيطة لها من الاهتمام، ونظرة المجتمع لها وامور اخرى لكن هذه الاسس التي تعيق تطور السلة النسوية.
ووجهة سوسن عظيم شكرها للمدربها غسان دويك كونه تعب ودعمها حتى اضحت يشار لها بالبنان واصبح لها بصمة سلوية مقدسية ولها مستقبل باهر،وتمنت سوسن عودة العصر الذهبي للفريق المقدسي الاهلي ويعود للمنافسات والبطولات وان يعود لدوري الممتازة بالموسم المقبل بعد هبوطه في الموسم الحالي.
واضافت : الاهلي بيتي الثاني الذي اتدرب فيه كرة السلة والان ايضا انضممت لتدريب وممارسة لعبة كرة الطاولة التي تعودت عليها الان واصبحت اعشقها مثل كرة السلة وتعلقت فيها ، وكل ذلك بفضل وتدريب المدرب عدلي وساشارك في البطولة الخاصة باللعبة الجمعة.
وتمنت سوسن الحصول على مرتبة من المراتب الاولى فهناك دعم لفريق كرة الطاولة وتمنت ان تصبح افضل لاعبة في فلسطين بكرتي السلة والطاولة .
بطاقة شخصية
الاسم :سوسن ابو خلف
العمر : 14 سنة
اللعبة: كرة السلة وكرة طاولة
النادي :اهلي القدس
المدرب :غسان دويك

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*