البوم الصوراهم الاخبار

“القدس و المصالحة” أهم أمنيات عام 2018 للاعبين الرياضة الغزية

فلسبورت |نعمة بصلة – عام انقضى بكل ما يحمل من أمال وطموح قد تحققت أو تنتظر تحقيقها وعام جديد سطع نوره ويحمل في جعبته العديد من الأمنيات التي تنتظر أن تلوح بالأفق وتستطر على أرض الواقع.
ولأنهم اختاروا أن تكون لهم بصمة خاصة في المجتمع ، من الجميل أن نسلط الضوء على أهم أمنياتهم ، حيث يعتبروا من أهم شخصيات المجتمع، فهم أحد ركائز الرياضة الفلسطينية في المحافظات الجنوبية. وفي التقرير التالي جمعنا بين لاعبين لمختلف الرياضات في قطاع غزة.
فبدأنا جولتنا في تحمل الأمنيات مع الرياضة الكروية التي تشغل الحيز الأكبر بين الرياضات، فهنئ اللاعب الكروي “حسن حنيدق” صانع ألعاب نادي شباب خان يونس، الشعب الفلسطيني بقدوم العام الجديد عامة والحركة الرياضية خاصة، وتمنى أن يحقق المنتخب الفلسطيني انجازا عظيما في تصفيات الاتحاد الآسيوي، وأن تتم المصالحة الفلسطينية ، وتأمل أن يكون لنادي شباب خان يونس نصيبا من الانتصارات في العام المقبل.
ومن جانبه تأمل اللاعب ” صادق اللولو” مهاجم نادي التفاح، أن يحل عام سعيد على الوطن الفلسطيني، وان تتحرر القدس الشريف وأن تتوج عاصمة لفلسطين، وعلى الصعيد الرياضي أن يحصل نادي التفاح على إحدى بطاقات الصعود إلى الدرجة الممتازة، وان يكون بين الكبار.
وتمنى اللاعب “محمود فحجان” مهاجم نادي خدمات خان يونس، أن تستقر الحياة الغزية وتنعم بالأمن والاستقرار وتتحقق المصالحة الفلسطينية ويتم تحرير القدس الشريف، وتأمل أن يعود ناديه إلى الدرجة الممتازة، وأن يكون هناك دوري موحد بين شطري الوطن.
ونحن في نفس الجولة فقد تعرفنا على لاعب في كرة الطائرة لنادي الصداقة، “عبد الرحمن طافش” وتأمل أن يحمل العام الجديد الخير والأمان للشعب الفلسطيني عامة ولقطاع غزة لما تحمله من معاناة خلال الأعوام السابقة، وتمنى أن يكون عام 2018، عام انتهاء المآسي للأمة العربية التي انهكتها الحروب والنزاعات، وتمنى على صعيده الشخصي أن يتم شفائه من الإصابة والعودة للملاعب.
وفي نفس اللعبة ، تمنى “خليل الحلو” لاعب كرة الطائرة في نادي شباب جباليا، أن يكون له نصيب من الاحتراف خارجيا وتحقيق طموحه.
ولأن كرة السلة لها رونقها الخاص بين الأندية، فقد تمنى اللاعب “عبد الرحمن أبو حربة” لاعب نادي خدمات خان يونس، أن تتحرر البلاد من الاحتلال أن يتحلى الفرد بالحرية في التنقل بين البلدان داخل الوطن، وأن تقام بطولات تحت اسم فلسطين ويشارك بها مختلف الأندية، متأملا أن يخرج ويمثل فلسطين بالمحافل الدولية، وأن يزيد الاهتمام برياضة كرة السلة.
وفي نفس السياق، تمنى اللاعب كرة السلة في نادي خدمات البريج، وعضو اتحاد البيسبول” محمد الكرنز” أن يحصل مع فريقه على لقب الدوري العام لكرة السلة، وحصولهم على دوري البيسبول الذي يقام لأول مرة في فلسطين.
وفي ختام الجولة، تأمل الحكم الدولي ” عبد المعطي غرقود” أن يكون عام انفراج وتتم تحقيق المصالحة بين أبناء الوطن، متمنيا أن يتم ازدهار الرياضة الفلسطينية ووان يحقق المنتخب انجازا في التصفيات الآسيوية ، وأن يستمر الدوري الغزي بدون أي عوائق.
هذه هي أمنيات اللاعبين بمختلف رياضاتهم فهل سيتم تسطيرها على أرض الواقع أم ستبقى معلقة بين الأغصان؟

المصدر: صفحة الزميل بسام ابو عرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى