الرئيسية » البوم الصور » اتحاد التايكواندو يختتم دورة للحكام والمدربين في غزة
اتحاد التايكواندو يختتم دورة للحكام والمدربين في غزة

اتحاد التايكواندو يختتم دورة للحكام والمدربين في غزة

فلسبورت | أختتم اتحاد التايكواندو دورة للحكام والمدربين، استمرت على مدار يومين، في مقر نادي غزة الرياضي، تحت رعاية اللجنة الأولمبية. وحاضر في الدورة، الحكم الدولي أحمد أبو حطب، الذي قدم شرحاً وافياً للقانون المعدل، باستخدام نظام التحكيم الإلكتروني للمرة الأولى في قطاع غزة. وتطرق المدرب الدولي إبراهيم جودة إلى العديد من المواد التدريبية والأساليب الحديثة في الجانب التدريبي للعبة.

وأشار د. بشار عبد الجواد رئيس اتحاد التايكواندو إلى أن هذه الدورة الأولى من نوعها التي تعقد في قطاع غزة، ولن تكون الأخيرة، موضحاَ أنه سيتم تنظيم دورة للحكام في المحافظات الشمالية، تحت إشراف الاتحاد العربي للعبة.
بدوره، أعرب د. إيهاب اسليم نائب رئيس الاتحاد عن سعادته بتنظيم دورة الحكام والمدربين، مؤكداً على أن الاتحاد سيواصل تطوير كوادر اللعبة بين شقي الوطن، شاكراً نادي غزة الرياضي، على استضافة فعاليات الدورة في مقره. وثمن اسليم دور اللجنة الأولمبية التي تعمل على دعم مسيرة الاتحاد ومختلف أنشطته بهدف تطوير اللعبة ونشرها على نطاق واسع.
وأكد محمد العمصي مساعد أمين عام اللجنة الأولمبية، أن الأولمبية ستواصل تقديم الدعم لكافة الاتحادات الرياضية. وقدم فاروق الإفرنجي رئيس نادي غرة، درعاً تكريمياً للحكم أحمد أبو حطب، والمدرب إبراهيم أبو جودة، مبدياَ استعداد النادي لاستضافة أنشطة الاتحاد.

المصدر: صفحة الزميل بسام ابو عرة

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*