الرئيسية » البوم الصور » 5 أسباب ستجعل الكلاسيكو مثيراً
5 أسباب ستجعل الكلاسيكو مثيراً

5 أسباب ستجعل الكلاسيكو مثيراً

فلسبورت | سيلتقي ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الكلاسيكو الأول في هذا الموسم في الليغا ولكن هناك بعض الأمور التي قد تشعل هذا اللقاء وفي هذا التقرير نستعرض بعض الأمور التي تجعل هذه المواجهة مثيرة.

لن تكون هذه المواجهة الأولى بين الفريقين بعد رحيل نيمار ولكن هذه المواجهة ستكون مختلفة عن التي جمعتهم في كأس السوبر الإسباني في ظل أن الفريق قد شارك لفترة كبيرة في الليغا دون نجمه البرازيلي وبالتالي المهمة لن تكون سهلة أمام ريال مدريد بعد إختلاف الظروف بين الفريقين .

التوقيت

سيكون للتوقيت والتاريخ دوراً مهماً لجعل هذه المواجهة أكثر إثارة فهي الجولة الأخيرة في الليغا قبل نهاية هذا العام إلى جانب موعد اللقاء حيث أنه سيقام في الساعة 12 بتوقيت غرينيتش وهذه المرة الأولى التي يقام فيها الكلاسيكو رسمياً ظهراً وبكل تأكيد سيكون لهذا التوقيت تأثيراً على لاعبي الفريقين في المباراة.

نجح كريستيانو رونالدو في التتويج بالكرة الذهبية الخامسة له في تاريخه ليتساوى مع ليونيل ميسي في عدد الكرات الذهبية وبالتالي سيكون من المتوقع أن تكون هذا اللقاء صراع بين لاعبي الفريقين في ظل أداء النجم البرتغالي المميز في بطولة كأس العالم للأندية ومستوى البرغوث الرائع في الليغا.

واقعية فالفيردي

اختلف أداء برشلونة تماماً تحت قيادة إيرنستو فالفيردي فقد اعتمد الأخير على الواقعية وابتعد عن أسلوب برشلونة الذي طالما اشتهر به بالإستحواذ وتقديم كرة هجومية وربما يكون المدير الفني الإسباني محقاً في بعض الأمور في ظل العناصر المتاحة في الوقت الحالي إلى جانب الفترة الصعبة التي يعيشها البلوغرانا.

فرص الريال

أهدر ريال مدريد الكثير من النقاط السهلة في بداية الموسم لذا ابتعد عن برشلونة المتصدر لليغا بفارق 11 نقطة لذا ستكون هذه المواجهة مصيرية وله أهمية كبرى أولها تقليص الفارق مع الخصم الأهم في المنافسة على لقب هذا الموسم وإستعادة الميرينغي لحظوظه في المنافسة إلى جانب توجيه ضربة معنوية للخصم الذي لم يتعرض لأي هزيمة في الليغا في هذا الموسم ففريق برشلونة هو الوحيد في الدوريات الخمسة الذي لم يتعرض لأي هزيمة في مختلف المسابقات.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

male sexual health pills|hd diet pills gnc|Soothing touch cbd oil
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات