البوم الصوراهم الاخباركرة السلة

السرية يرد اعتباره من بيت ساحور بفارق 40 نقطة

فلسبورت| رام الله- بسام ابو عرة – الحق فريق سرية رام الله الاولى بضيفه ارثوذكسي بيت ساحور بطل الكاس هزيمة ثقيلة ضمن دوري جوال السلوي بفارق 40 نقطة وبنتيجة 97 مقابل 57 الثلاثاء ضمن المباراة المؤجلة من الاسبوع الرابع عشر من مرحلة الاياب والتي جرت على صالتي السرية وماجد اسعد بالبيرة حيث جرى الربعين الاول والثاني على صالة السرية ومن ثم تم نقل اللقاء الى صالة ماجد اسعد بالبيرة لعدم صلاحية صالة السرية.
واصبح فريق السرية بالمركز الثاني برصيد 28 نقطة متخلفا عن المتصدر ارثوذكسي بيت لحم 29 نقطة فيما توقف رصيد بيت ساحور عند النقطة 26 في المركز الثالث .
ورد فريق السرية الصاع صاعين لارثوذكسي بيت ساحور الذي كان فاز في مرحلة الذهاب ببيت ساحور بفارق 10 نقاط ليرد فريق السرية اعتباره بالفوز الكبير وهو الاعلى بالدوري من ناحية الفارق بين الفائز والخاسر.
ورغم وجود سداسي مميز لدى بيت ساحور في مباراته امام السرية الا انهم لم يوفقوا البتة في المباراة التي تسيدها المضيف منذ البداية وتقدم بالربع الاول 22 مقابل 20 وفي الثاني انخفض الاداء من الفريقين ” لتزحلق اللاعبين كثيرا على ارضية الصالة ” لينتهي الربع بتقدم السرية 13 نقطة مقابل 12 والنتيجة الاجمالية للسرية 35 مقابل 32 .
لينتقل بعدها الفريقان لتكملة اللقاء على صالة ماجد اسعد بالبيرة ، ليواصل فريق السرية سيطرته على مجريات المباراة بشكل كامل فيما عاب فريق بيت ساحور عدم التوفيق بالتصويب والتسرع والدفاع المشرع والمفتوح بينما كان دفاع السرية قويا ومغلقا ومن الصعوبة بمكان الولوج والدخول من خلاله للتسجيل ، كما عاب فريق بيت ساحور عدم وجود بدلاء فالفريق الذي لعب مكون من 6 لاعبين فقط في ظل غياب المدرب الاجنبي وتوكيل الامر لمساعده رامي سلسع .
فيما كان فريق السرية في افضل حالاته التسجيلية وتوفيقه في قطع الكرات والهجمات المرتدة الناجحة والتسجيل من جميع انحاء الملعب في ظل تألق الاجنبي وعمر ديراوي وسليم سكاكيني وحبش اخوان ابراهيم وتامر وكيفن وباتريك سهواني ، فقدم الفريق وجبة دسمة من الكرة البرتقالية هجوما ودفاعا ما ادى الى هذا الفوز الكبير على منافس شرس مثل بيت ساحور الذي استسلم مع النهاية للامر الواقع ليتقبل خسارة قاسية قد تكون هي الاولى له بهذه النتيجة والفارق .
فريق بيت ساحور لم يؤد الواجب كما يجب فالدفاع مشرعا وضعيفا والهجوم كذلك رغم وجود الاجنبي جاستن وماهر قسيس وقصي عناني ووسيم مسك وامين سلمان وجاك صابات وجهاد يغمور الا ان الفريق قدم اسوء مباراة وعرض له بالدوري .
في المحصلة بقي الفريقان في المربع الذهبي للدوري وهذا هو المهم للوصول للفاينل فور الذي قد تنقلب في الموازين والمراكز لانه دوري بحد ذاته ، لذلك ضمن الفريقان حتى الان لهما مقعدين في الفاينل فور ما جعل هناك فتورا في الاداء من حين لاخر.
حكم اللقاء الدولي عنان دراغمة والدولي حسين حمدان والاتحادي بشير عبد العزيز وعلى الطاولة مسجلا مفلح عقل وموقتا سالم عز و24 ث زاهر الدبس ومراقبا عثمان البديري .
وجاءت نتائج الارباع كما يلي : الربع الاول 22-20 الربع الثاني 13-12 الربع الثالث 32 -13 الربع الرابع 30 – 12 والنتيجة الاجمالية 97 مقابل 57


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى