الرئيسية » البوم الصور » مؤسسة البيرة تختتم أكاديميتها الكروية باستضافة وفد نرويجي
مؤسسة البيرة تختتم أكاديميتها الكروية باستضافة وفد نرويجي

مؤسسة البيرة تختتم أكاديميتها الكروية باستضافة وفد نرويجي

فلسبورت | محمود قراقرة- اختتمت مؤسسة شباب البيرة أكاديميتها الكروية السنوية السبت لتخرج فوج جديد من لاعبي كرة القدم الصغار من كلا الجنسين. حيث اسدل الستار هذا العام باستئناف البرنامج الرياضي المشترك بين المؤسسة ومدرسة الرجاء اللوثرية في رام الله ومدرسة لامبرستر النرويجية. وضم الوفد الرياضي النرويجي 11 طالباً رياضياً إضافة إلى الطاقم الإداري والفني وعلى رأسه اللاعب النرويجي السابق “اريلد ستافروم”، حيث تم إقامة 4 تدريبات رياضية على استاد بلدية البيرة الدولي خلال الأسبوع المنصرم.
وفي ختام التدريبات وبحضور السادة أعضاء الهيئة الإدارية: عمر عابد، جمال النسر، علاء الصالح وجمال قراقرة تم تسليم دروع تذكارية تقديرية لكل من مدرستي لامبرستر ومدرسة الرجاء اللوثرية ممثلة بالسيدة ميس حصري، وتوزيع الميداليات التكريمية لطلاب الأكاديمية الصغار.
يذكر أن هذا البرنامج يهدف من خلال اقامة عدة تدريبات رياضية إلى إعداد جيل رياضي ناشئ على دراية بأساسيات التدريب الرياضي للفئات العمرية الأصغر، كما يساهم هذا البرنامج في إثراء الجانب الفني للاعبينا ولاعباتنا، إضافةً إلى التبادل الثقافي بين رياضيينا الناشئين في فلسطين وأقرانهم في النرويج وتعزيز دورهم في نشر الثقافة الوطنية الفلسطينية، وخلق فرص مميزة لتجارب التعايش الاجتماعية مع المجتمعات الأخرى.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

How to increase male stamina quickly|Appetite suppressant uae|Aurora cbd oil uk
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات