اهم الاخباردوري الانجليزي

فاران يهدي مانشستر يونايتد نقاطه الثلاث الاولى

دوري الانجليزي الممتاز

فلسبورت| قاد المدافع الفرنسي رافايل فاران فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوزه الاول بتسجيله الهدف الوحيد أمام ضيفه ولفرهامبتون 1-صفر، الإثنين في ختام منافسات المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي لكرة القدم.


وسجل فاران هدف يونايتد، ثالث برميرليغ في الموسم الماضي، بعد ركلة ركنية نفذها القائد البرتغالي برونو فرنانديش وصلت إلى آرون وان-بيساكا على الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء حولها عرضية وتابعها مدافع ريال مدريد الاسباني السابق برأسه في المرمى (76).

ولم يخسر فريق “الشياطين الحمر” على ملعبه “أولد ترافورد” خلال 30 مباراة في مختلف المسابقات منذ الموسم الماضي (26 فوزاً و4 تعادلات)، منها 18 في بريميرليغ، محققاً انتصاره السابع توالياً.

وكان ولفرهامبتون الاخطر مع تسديدة من البرازيلي ماتيوس كونيا اصابت قائم الحارس الكاميروني أندريه أونانا القادم حديثاً إلى يونايتد بدلاً من الإسباني دافيد دي خيا (49)، وأخرى من البرتغالي بيدرو نيتو لم تخدع حارس إنتر الإيطالي السابق (71).

وخاض يونايتد اللقاء من دون وافده الجديد المهاجم راسموس هويلوند الغائب للاصابة، ولكن مع الوافد الآخر لاعب الوسط مايسون ماونت.

وفشل ولفرهامبتون الذي انهى الموسم المنصرم في المركز الثالث عشر في الثأر لخسارته ذهابا صفر-1 وايابا صفر-2 الموسم الماضي، علما انه لم يفز سوى بمباراة واحدة في مواجهاته الـ 11 الاخيرة أمام يونايتد (مقابل 3 تعادلات و7 هزائم)، وكان ذلك في كانون الثاني/يناير 2022.

واستهل ولفرهامبتون الدوري بأسوا طريقة ممكنة بعدما خاض جولة تحضيرية جيدة (5 انتصارات مقابل تعادلين) وبعد اسبوع من استغنائه عن خدمات مدربه الاسباني خوان لوبيتيغي بسبب مشكلات ادارية ليستبدله بالفني غاري أونيل.

ويتصدر الترتيب نيوكاسل بفوزه العريض على استون فيلا 5-1 السبت، متقدماً على برايتون الفائز على لوتون 4-1 ومانشستر سيتي حامل اللقب، الذي تغلب على بيرنلي بثلاثية نظيفة الجمعة وأرسنال الفائز على نوتنغهام فوريست 2-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى