اخبار محليةاهم الاخباركرة القدم

المكبّر يحافظ على لقب “كأس أبو عمار” في خزائنه للعام الثالث على التوالي

كرة القدم

فلسبورت|حافظ بطل دوري المحترفين نادي جبل المكبر على لقب كأس “أبو عمار لكرة القدم للمحترفين” للموسم الثالث على التوالي.

وجاء تتويج المكبر باللقب الثالث بعد التغلب على شباب الخليل 6-5 بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على استاد بيليه في الخضر ببيت لحم.

ونجح الفائز بلقب دوري المحترفين المنصرم، جبل المكبر المقدسي، في التتويج بهذا اللقب للمرة الثالثة ليكون أكثر نادٍ فلسطيني توّج بالبطولة، بينما فشل ثالث المحترفين شباب الخليل بالفوز بلقب البطولة الغائب عن خزائنه منذ 7 سنوات، وتحديدا منذ موسم 2016-2017.

جاءت المباراة حذرة، خاصة في شوطها الأول الذي لم يشهد محاولات هجومية من الفريقين، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي أداء ونتيجة.

في الشوط الثاني دخل جبل المكبر يبحث عن هدف السبق، إلا أن الشباب افتتح التسجيل عبر لاعبه حمادة الجعبري مستغلا كرة عرضية حولها في الشباك.

فرحة الشباب لم تستمر سوى دقيقة واحدة لأن المكبر رد بسرعة وأدرك التعادل عبر رأسية قوية من شهاب القنبر، الذي تابع عرضية محمد عبيد، المرسلة من الجبهة اليسرى.

بعد التعادل عاد اللقاء لهدوئه وحذره، لينتهي بالتعادل الإيجابي (1/1).

وفي ركلات الترجيح فاز جبل المكبر، حيث سجل له شهاب القنبر، ووليد القنبر، ومحمد عبيد، ومحمد يامين، ومحمد مراعبة، وسامح مراعبة، بينما أهدر له هاني عبد الله الركلة الثالثة.

أما شباب الخليل فسجل له، مصعب أبو سالم، وساري جاد الله، واسلام يغمور، وحازم عبد الله، ومحمد أيوب، وأهدر له كل من أحمد عيسى، ويحيى أبو فارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى