أخبار العالماهم الاخباركرة القدم

عقبة تهدد جهود برشلونة في استعادة ميسي

دولي

فلسبورت|قالت صحيفة إسبانية إن عقبة غير مالية تهدد نجاح برشلونة في استعادة خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، في الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فالأولوية لميسي اللعب في أوروبا على حساب عروض ضخمة اقتصادياً من الدوريين الأمريكي والسعودي، حيث يريد المشاركة على أعلى مستوى، خصوصاً في دوري أبطال أوروبا.

ووفق الصحيفة فإن ميسي “يتطلع أولاً لانتظار معرفة نتيجة الخلاف بين برشلونة والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حول قضية خوسيه نيجريرا المتعلقة بدفع أموال للاستفادة من خدمات تحكيمية، والتي قد تؤثر على حظوظ البلوغرانا القارية”.

وزعمت تقارير صحفية سابقة أن اليويفا قد يحرم برشلونة من المشاركة بدوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل.

كما صرح رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفرين، بأن قضية البارسا لن تسقط بالتقادم.

ويعمل برشلونة بشكل خاص على إنهاء هذه المشكلة مع تشيفرين، في أقرب وقت ممكن.

ويواجه النادي الكتالوني اتهامات من المدعي العام الإسباني بمنح دفعات مالية مشبوهة إلى نيجريرا، النائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام بالليغا، مقابل الحصول على خدمات سرية.

وكان رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، قال إن برشلونة لا يملك الإمكانات المادية حالياً لاستعادة ليونيل ميسي، لكنه أعرب عن أمله في “عودته”.

وتابع أنه “لن نقوم بتعديل قوانين المراقبة المالية التي وافقت عليها الأندية من أجل تسجيل ميسي على الرغم من أننا نرغب في عودته إلى دورينا”.

وفي صيف 2021، رحل ميسي عن الفريق الكتالوني -الذي شهد نشأته- لينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

المصدر:معا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: