اخبار محليةاهم الاخباركرة القدم

“هلال القدس” يفوز على “الأمعري” ويتقاسم الصدارة مع “المكبر”

دوري المحترفين

فلسبورت|فاز “هلال القدس” على “شباب الأمعري” بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، في ختام مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 عن طريق محمد خليل، ليرفع “هلال القدس” رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن المتصدر “جبل المكبر”، في حين تجمد رصيد “الأمعري” عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

وعلى استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، سقط “شباب الظاهرية” أمام “ترجي واد النيص” بهدف دون رد، ليتراجع إلى المركز الرابع وتتضاءل حظوظه في المنافسة على اللقب.

وسجّل المخضرم أشرف نعمان هدف الفوز لواد النيص من ضربة جزاء في الدقيقة 38. في حين أهدر هداف “الظاهرية” علي عدوي ضربة جزاء في الدقيقة 49.

ورفع “ترجي واد النيص” رصيده إلى 22 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع، وتجمد رصيد “شباب الظاهرية” عند 39 نقطة.

وتعادل “ثقافي طولكرم” مع “مؤسسة البيرة” بدون أهداف، على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

ورفع “الثقافي” رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس، كما رفع “البيرة” رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن.

وقبل نهاية الدوري بأربع جولات، تنحصر المنافسة على اللقب بين “جبل المكبر” و”هلال القدس” اللذان يتشاركان الصدارة برصيد 43 نقطة، وحامل اللقب “شباب الخليل” الذي يبتعد عنهما بفارق 3 نقاط.

وتأكد هبوط “إسلامي قلقيلية” الذي جمع نقطة وحيدة من 18 مباراة، ويتصارع “شباب الأمعري” 11 نقطة و”أهلي الخليل” 13 نقطة و”شباب السموع” 14 نقطة على تجنب الهبوط ومرافقة “الإسلامي” إلى دوري الدرجة الأولى.

المصدر: وكالة وفا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى