اخبار محليةاهم الاخباركرة القدم نسائية

اتحاد الكرة يختتم الدورة الدولية للحكام الإناث

كرة القدم النسوية

فلسبورت | القدس- دائرة الإعلام بالاتحاد- اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم السبت، فعاليات الدورة الدولية للحكام الإناث التي أقيمت في مدينة الأمل الرياضية، بالتعاون مع الفيفا.

وفي حفل الختام، نقل فراس أبو هلال، الأمين العام لاتحاد الكرة، تحيات الفريق جبريل الرجوب للمشاركات الـ21 وللمحاضرين والمنظمين، مثمّنا مشاركة الحكمات في هذه الدورة رغم الظروف الصعبة، ووعد بتقديم المزيد من الدعم لهن.

إبراهيم الغروف، مدير دائرة الحكام في الاتحاد، أكد أن الدورة شهدت حضورا مميزا للمشاركات، مشيرا إلى أنه سيتم اختيار عدد منهن لحضور بطولة سينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في شهر مارس/ آذار المقبل، وذلك من أجل متابعة المباريات وتحليلها لتطوير مستواهن التحكيمي.

ولفت الغروف إلى أن عددا من الحكمات اللواتي اجتزن الاختبارات بتميّز، سيتم إدخالهن في منظومة التحكيم باتحاد الكرة خلال العام الجاري، لإدارة مباريات الدوري النسوي والفئات العمرية.

بدورهما، أبدا المحاضران الدوليان عوني حسونة وهبة عودة، سعادتهما بالتواجد في فلسطين، ووجها الشكر لاتحاد الكرة ودائرة الحكام على حسن الاستقبال، والتميز في تنظيم الدورة، مؤكدين استعدادهما لتقديم المزيد من الدورات في فلسطين. كما أشادا بالمستوى المميز المشاركات في الدورة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى