اهم الاخباركرة القدم

منتخبنا الأولمبي يودع الآسياد من دور الـ16

كرة القدم

فلسبورت| انتهى مشوار منتخبنا الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة “هانغتشو” الصينية، بعد خسارته أمام نظيره “هونغ كونغ” بهدف دون مقابل، ضمن منافسات دور الستة عشر.

الفدائي بدأ اللقاء بشكل مثالي، وكان الأقرب لافتتاح التسجيل عبر جملة من الفرص، والتي كانت أخطرها محاولة أنس بني عودة، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 4، اصطدمت بالعارضة.
واصل منتخبنا بحثه عن الهدف، ليعود أنس من جديد ويسدد مرة أخرى بعدها بدقيقتين، لكن الحارس “كا وينغ” تمكن من تعطيل خطورتها.
واصل الفدائي سطوته على مجريات اللقاء، وواصل ضغطه على مرمى منتخب هونغ كونغ ودفاعاته، سامر زبيدة يحاول بتسديدة خطيرة في الدقيقة 40، قبل أن يأتي صادق عبيد بعدها بدقيقتين بتسديدة مذهلة، تصدى لها الحارس “كا وينغ” بمهارة عالية، ليعاود الحارس الكرة في التصدي في الدقيقة 47، منهياً الشوط بنتيجة التعادل السلبي.
في الشوط الثاني، وعلى عكس مجريات اللقاء، خطف منتخب “هونغ كونغ” هدف التقدم مبكراً، بواسطة مهاجمه “ماثيو وينغ كاي” في الدقيقة 48.
ارتفعت معنويات لاعبي “هونغ كونغ”، وكانوا قريبين من إضافة ثاني الأهداف، لكن الحارس محمد أحمد تصدى ببسالة لتسديدة خطيرة في الدقيقة 62، مبقياً منتخبنا في اللقاء.
واصل منتخبنا الفدائي بحثه عن هدف التعديل، لكن النجاعة كانت غائبة عن جملة المحاولات، حتى عن أخطر محاولتين لأنس بني عودة في الدقيقة 77 والتي جاورت القائم الأيسر، ووجدي نبهان في الدقيقة 83، التي تمكن الحارس من إيقافها على مرتين.
احتسب حكم اللقاء 6 دقائق كوقت بدل ضائع، لم يتمكن خلالها منتخبنا الأولمبي من التعادل، ليخرج من الباب الكبير للبطولة بأداء قوي واستثنائي، فيما تأهل “هونغ كونغ” لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى