اهم الاخباركرة القدم

خدمات خانيونس يُكْرِّمُ وفادة ضيفه أهلي النصيرات بخماسية

كرة القدم

فلسبورت | غزة- أحمد المشهراويّ- حقق نادي بيت حانون الأهلي فوزاً صعباً على مضيفه اتحاد دير البلح بنتيجة 1-صفر، على ملعب الشهيد محمد، في افتتاح لقاءات الجولة الرابعة، لبطولة دوري القطاع في الدرجة الأوّلى، سجله النجم معاذ أبو زيد في الدقيقة 15. وألغى حكم اللقاء كرة أصابت شباك بيت حانون في الدقيقة 66. وكان الشوط الأول للمباراة انتهى بتقدم بيت حانون بهدف وحيد.

وبذلك، رفع بيت حانون رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، وبقي اتحاد دير البلح في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وتلقى أول خسارة له في الدوري.

خدمات خانيونس- أهلي النصيرات

وحقق خدمات خانيونس فوزاً كبيراً على أهلي النصيرات، بنتيجة 5-2، على ملعب خانيونس البلديّ، جاءت المباراة مثيرة، وشهدت تسجيل 7 أهداف، رغم أن الشوط الأول للمباراة انتهى بتقدم خدمات خانيونس بثنائية. سجل الخماسية، محمد أبو سبلة في الدقيقة 15، وأحمد العمواسي في الدقيقة 39 من كرة متقنة مررها محمد أبو سبلة وضعها في الشباك، وعاد أبو سبلة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 57 من تمريرة أحمد الفقعاوي

وقلص في الدقيقة 65 محمد أبو جويد الفارق لأهلي النصيرات مسجلاً بالهدف الأول، فيما اضاع الفريق ركلة جزاء عبر مؤمن جبر في الدقيقة 68 تصدى لها الحارس عبد الباري بدوان في الدقيقة، قبل أن يقلص من جديد في الدقيقة 77، بإحراز هدف ثانٍ عن طريق ماجد بن حمد من كرة مررها زميله إبراهيم مطر.

وأضاف خانيونس الهدف الرابع عبر محمد أبو سبلة في الدقيقة 87 من كرة مررها إسماعيل صيدم، وضعها في الشباك، وفي الدقيقة 90+6، سجل خانيونس الهدف الخامس عن طريق شحدة أبو سحلول من صناعة النجم أبو سبلة نجم المباراة.

ورفع خدمات خانيونس رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، وتوقف رصيد أهلي النصيرات عند نقطة وحيدة في المركز الحادي عشر- قبل الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى