اهم الاخباركرة القدم نسائية

فريق فتيات القدس ينهي استعداداته لبطولة كأس النرويج

فلسبورت| أنهى فريق فتيات القدس، استعداداته، للمشاركة في بطولة كأس النرويج  التي ستقام في العاصمة النرويجية أوسلو وتأتي هذه المشاركة  بعد أقامة معسكر تدريبي للفريق في عدد من الملاعب أخرها ملعب دورا القرع و تحت إشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم  ، وتمتد فترة مشاركة الفريق ما بين 28 تموز\يوليو الجاري ولغاية 5 آب\اغسطس المقبل.

وركز الجهاز الفني خلال التدريبات التي كانت تقام على مدار يومين بالأسبوع على الجانبين البدني والتكتيكي، وذلك من حيث العمل على رفع منسوب اللياقة البدنية، واللعب الجماعي، وعملية انتشار اللاعبات داخل الملعب.

وقالت رماح محمود المدير الفني للفريق: “إن الهدف من المشاركة في هذه البطولة التي تقام سنوياً بمشاركة العديد من اللاعبين واللاعبات، هو التعرف على ثقافة الدول الأخرى، وتعزيز روح المشاركة والمسؤولية والقيادة لدى اللاعبات الفلسطينيات لاسيما أنهن تحت 12 عاماً، عدا عن حاجتهن إلى تنمية الجانب المهاري والفني والتعرف على اساسيات كرة القدم”.

هذا ويستهل فريق شابات القدس منافسات البطولة بمواجته فريق كيفيوم كام أوسلو وذلك يوم الأحد القادم في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، بينما سيلاقي يوم الاثنين فريق فارانغر بك، فيما سيختتم مباراتيه يوم الثلاثاء باللعب أمام فريق فيت.

ويتكون الطاقم الفني والإداري من رماح محمود المدير الفني للفريق وختام حماد المدير الإداري، فيما تضم قائمة اللاعبات كلاً من: رند اياد قدسي، مريانا مارك مينا، رغد فايز عبد الغني، ربيحة غريب، راية ضياء بركات، صبا نائل زماميري، شهد نضال الكوز، رغد ابو الحمام، مريم خليل، بوليانا فرح، نتالي ابو دية، ميرال قصيص

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى