البوم الصوراهم الاخباركرة القدم

حامي عرين خدمات رفح جودة: نسعى للحصول على بطولة كأس فلسطين

فلسبورت| ولاء أبو شريفة- حصل على لقب أفضل حارس مرمى لموسم عام 2018 بعد أن نجح في السير على درب أبيه والخطى على نهجه، وتمركز بقوة في حراسة مرمى قلعة خدمات رفح، ساعدته رشاقته وقوته البدنية وطوله الفارع في حراسة مرماه بكل إبداع.
النجم “عطايا منير جودة” 22عاما، حارس مرمى في نادي خدمات رفح إبن الحارس العملاق وصاحب التاريخ الكبير في قلعة الخدمات الرفحي الكابتن منير جودة الذي حرس لفترات طويلة مرمى نادي خدمات رفح.
ترعرع جودة في عائلة رياضية بامتياز، فوالده حارس سابق في نادي خدمات رفح وأعمامه الكابتن بشير جودة لاعب سابق بنادي خدمات رفح ونجم المنتخب الفلسطيني سابقاً والكابتن سمير جودة لاعب في خدمات رفح، واخيه الصغير حارس ناشئ في نادي خدمات رفح.
بدأ جودة يخط طريقه في لعبة كرة القدم بعمر السبعة أعوام عندما انضم لناشئي نادي خدمات رفح، وتتابع في النادي حتى وصل الى الفريق الأول بعمر 15 عاما.
يقول جودة “كرة القدم تشكل الجزء الأهم والأكبر في حياتي، كثفت جل همي من اجل النجاح في مركز حراسة المرمى واستطعت بفضل الله وفضل والدى الحصول على مراكز جيدة”.
ويتابع ” لعبت اول مباراة رسمية بعمر 17 عاما في عام 2013 ضد خدمات الشاطئ وظهرت بشكل جيد خلال هذه المباراة”.ويكشف جودة “أول شخص ساعدني في تعلم أصول اللعبة الكابتن المرحوم حاتم الشخريت وكان أول مدرب تدربت على يديه”.
أما الإصابات التي اعترضت مشواره الرياضي يبين جودة ” تصاوبت عام ٢٠١٥ في الظهر وتعالجت في مدة ثلاث شهور وتغيبت عن اللعب بشكل أساسي مدة سنة ونصف السنة.
ومن أفضل الإنجازات التي تمتع بها جودة تمثيله لمنتخب فلسطين للناشئين في عام ٢٠٠٩، واختياره من قبل الاتحاد الفلسطيني لتمثيل المنتخب الاولمبي في البطولة الأسيوية لكنه لم يتمكن من الالتحاق بمعسكر المنتخب بسبب الاحتلال.
حصل جودة حصل عام 2014 على لقب أفضل حارس ناشئ، وفي الموسم الحالي استطاع تحقيق لقب افضل حارس مرمى. وحقق جودة العديد من الإنجازات مع ناديه خدمات رفح كان من ابرزها حصولهم على كأس المحافظات الجنوبية عام 2013، ودوري عام 2014-2015، وسوبر عام ٢٠١٦.وحصل جودة على لقب السد العالي من الجماهير الزاحفة خلف خدمات رفح وذلك لإبداعه في الدفاع لحراسة مرماه. ويأمل جودة تمثيل المنتخب الوطني واللعب بدوري المحترفين.
وتقدم جودة بنصيحة لأصدقائه لاعبي خدمات رفح بالالتزام بالتمارين وان يكونوا على قلب رجل واحد للوصول الى منصات التتويج والحصول على بطولة الكأس.
وتوجه جودة بكل الشكر للكابتن طلعت النمس الذي أعاد له ثقته بنفسه بعد الإصابة التي المت به كما شكر جميع المدربين الذي تتابعوا على تدريبه، وشكرعائلته على دعائهم ومساندتهم له، كما شكر نادي خدمات رفح من فريق وجهاز فني واداري والجماهير والذي يعتبرهم وقود اللاعبين.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى