اهم الاخبارعربي ودولي

“الفدائي” الأولمبي يتعادل مع نظيره القطري في الآسياد

فلسبورت |

 تعادل منتخبنا الوطني الأولمبي مع نظيره القطري دون أهداف، اليوم الجمعة، في اللقاء الذي جمعهما على استاد هانغزو تشاوجان، لحساب منافسات المجموعة الرابعة، في دورة الألعاب الآسيوية المقامة في مدينة هانغتشو الصينية.

الدقائق الأولى حملت الأفضلية للفدائي، الذي ضغط على مرمى “العنابي” عبر جملة من المحاولات، والتي كانت أخطرها محاولة خالد النبريصي في الدقيقة 28.

وفي النصف الثاني من الشوط الأول مالت الكفة لصالح المنتخب القطري، الذي كثّف من هجماته، لكن تألق الحارس محمد أحمد، ودفاعات منتخبنا أحبطت مساعي العنابي في التقدم.

وفي الشوط الثاني، استغل مهاجم العنابي منصور مفتاح خطأ المدافع محمد صالح، وانفرد بحارس منتخبنا في الدقيقة 47، لكن تسديدته اصطدمت بالقائم الأيسر.

الرد الفلسطيني لم يتأخر، بعدما أرسل سامر زبيدة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 51، لكن الدفاعات العنابية أبعدت خطورتها، قبل أن تأتي محاولة أخرى للتسجيل عبر تسديدة رأسية من المدافع محمد صالح، جاورت القائم.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، كاد العنابي القطري أن يخطف هدف الفوز، لكن محمد صالح كان حاضرا وأبعد الكرة بمساعدة العارضة.

التعادل وضع الفدائي في وصافة المجموعة خلف المتصدرة اليابان، فيما حل المنتخب القطري في المركز الثالث “الأخير” بتعادل وهزيمة، كان قد تلقاها من اليابان في الجولة الأولى بنتيجة 1-3.

وتبقى حظوظ منتخبنا في التأهل للمرحلة المقبلة قائمة، حيث يواجه في الجولة الثالثة والأخيرة نظيره الأولمبي الياباني يوم الإثنين المقبل.

ويتأهل إلى دور الـ16 الأول والثاني من المجموعات الـ6، بجانب 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى