أخبار العالماخبار محليةاهم الاخبار

الفريق الرجوب يكرّم منتخبنا الوطني للمواي تاي

محلي

فلسبورت| القدس – كرّم رئيس اللجنة الأولمبية الفريق جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، منتخبنا الوطني للمواي تاي، الذي شارك مؤخرا في بطولة العالم للعبة في تايلند.

ورافق لاعبي المنتخب الوطني كل من رئيس اتحاد المواي تاي شاكر الشروف، والمدير الفني أحمد أبو دخان.

ونجح منتخبنا الوطني في حصد 4 ميداليات، بواقع ذهبية حققها البطل أحمد أبو هلال، و3 برونزيات لـ أمير العملة، دانا عاكف وعبد الحافظ مصطفى.

وهنأ الفريق الرجوب، لاعبي منتخبنا الوطني على هذا الإنجاز المهم، وفرض حضور فلسطين في بطولة العالم، مشيدا بجهود اتحاد المواي تاي الذي يعد من الاتحادات النشطة والمتطورة.

ودعا إلى مواصلة البناء على هذا الإنجاز، والعمل وفق خطة عملية منهجية لتطوير اللعبة والعمل على نشرها في الوطن والشتات واكتشاف المواهب، خاصة من الفئات العمرية الصغيرة.

وأكد أن اللاعب الفلسطيني تطور في مختلف الألعاب وأصبح منافسا في المحافل القارية والدولية، لافتا إلى أن اللجنة الأولمبية ستظل إلى جانب اتحاداتها الوطنية وتطويرها وفق القوانين والمواثيق الناظمة للعمل الرياضي الأولمبي.

وأشار إلى أن اللجنة الأولمبية تدعم المواهب الرياضية الواعدة من مختلف الألعاب، ضمن برنامج الإعداد الأولمبي الذي أقره المكتب التنفيذي قبل عدة سنوات، بهدف تأهيل هذه المواهب للاستحقاقات والمواعيد الكبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى