اخبار محليةاهم الاخبار

اللجنة الأولمبية تنظم فعالية لرياضة ذوي الهمم

محلي

فلسبورت| البيرة – احتضنت صالة ماجد أسعد بالبيرة، اليوم الثلاثاء، فعالية لرياضة ذوي الهمم، التي نظمتها اللجنة الأولمبية بالتعاون مع اللجنة الباراولمبية، ضمن فعاليات برنامج إحياء ذكرى النكبة.

واشتملت الفعالية على تنظيم مباراتي كرة الهدف وكرة السلة، بحضور رئيس اللجنة الباراولمبية، الوكيل المساعد مروان وشاحي، وأعضاء اللجنة، والحكم ناصر الصفدي الذي أشرف فنيا على الحدث.

وفي الختام، جرى تكريم جميع المشاركين من ذوي الهمم، والذي كان من بينهم الكابتن خالد شعبان، المتوّج ببرونزية بطولة التضامن الإسلامي التي جرت العام الماضي في مدينة قونية التركية.

وشكر الوشاحي اللجنة الأولمبية على تنظيم هذا النشاط، ضمن فعاليات إحياء برنامج ذكرى النكبة، مؤكدا أن اللجنة الباراولمبية عازمة على مواصلة جهودها في تطوير رياضة ذوي الهمم، وتنشيطها على الساحة المحلية.

ولفت إلى ضرورة النهوض بهذا القطاع، عبر آلية عمل منهجية وقدر عالٍ من التنظيم لإعداد كادر فني وتحكيمي مؤهل للرياضات الباراولمبية، مشيدا بالتزام المشاركين بالتواجد في هذا النشاط لتسليط الضوء على رياضة ذوي الهمم.

وتمنى الوشاحي التوفيق لفريق ذوي الهمم المشارك في بطولة أندية غرب آسيا لكرة السلة، المقامة في الأردن خلال الفترة من 23 وحتى 27 أيار الجاري.

المصدر: وكالة وفا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى