أخبار العالماهم الاخبارعربي ودوليكرة القدم نسائية

فريق ديار النسوي يتوجه الى ألمانيا للمشاركة في العديد من البطولات

عربي ودولي

فلسبورت|توجه فريق ديار النسوي لكره القدم الي مدينة كولون الالمانية للمشاركة في العديد من البطولات المختلفة وحضور احتفال كروي يتضمن بطولة كأس المانيا للسيدات بين فريق فرايبورغ وفريق فولفسبورغ، حيث تم دعوة فريق ديار النسوي من قبل بلدية كولون للاحتفال بالتوأمة الموجوده بين مدينة بيت لحم ومدينة كولون لاكثر من ٢٥ سنة.

وقد ضم الوفد الرياضي من فريق ديار النسوي كل من المدرب فرح زخريا و ١٠ لاعبات، وهن: مها الاعرج، سراب الشاعر، لورين طناس، لورد حزبون، نتالي ابو ديه، ميرال الصراص، ميرال القسيس، نتالي المصو، سيلينا غنيم، الين بزنطي.

وخلال الزيارة يشارك فريق ديار النسوي في  العديد من المباريات الكروية الودية المختلفة بينهم وبين عدة فرق في المانيا، بالاصافة الى مشاركة الفريق في تدريبات مكثفة يقدمها مدربين ألمان للفريق بمفرده، بالإضافة الى تدريبات جماعية مع الفريق المستضيف وهو فريق فوروارتس بوهو، وذلك بهدف تبادل الخبرات والمعرفة في مختلف مجالات كرة القدم، وتطوير العلاقات الرياضية الفلسطينية الألمانية.

ومن الجدير بالذكر أنه خلال الزيارة تم تنظيم دوري صغير بين لاعبات فريق ديار النسوي و لاعبات الفريق المستضيف لزياده الروح الرياضية والتعارف على اللاعبات الالمانيات وتعزيز فكرة التبادل الشبابي من خلال الرياضة، حيث انه من المتوقع ان السنة القادمة سوف يزور فريق فوروارتس بوهو مدينة بيت لحم.

المصدر: راية اف ام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى