اخبار محلية

اتحاد التايكواندو ينظم بطولة الفئات العمرية في مخيم العين بنابلس

فلسبورت|القدس – نظم اتحاد التايكواندو بطولة الفئات العمرية اليوم السبت، في مخيم العين بمدينة نابلس، بمشاركة أكثر من مئة لاعب ولاعبة، ضمن فعاليات برنامج إحياء ذكرى النكبة.

وشارك في البطولة ثلاثة أندية هي “ستورمز”، مركز شباب عسكر، مركز رقم واحد مستضيف البطولة من مخيم العين.
وشهد الحدث حضوراً كبيراً لأهالي المشاركين وسط أجواء من التشجيع والمرح سادت البطولة، وأدار المنافسات طاقم تحكيم من اتحاد التايكواندو، تحت إشراف الحكم الدولي أحمد أبو حطب، رئيس لجنة الحكام.
وحضر البطولة كل من د. بشار عبد الجواد، رئيس اتحاد التايكواندو، نصر الشيخ، ممثل اللجنة الأولمبية، سعد جودة، عضو بلدية نابلس، إبراهيم الشطاوي، رئيس نادي مركز رقم واحد.
ورحب د. عبد الجواد بكافة الحاضرين والمشاركين، لافتاً إلى رمزية تنظيم هذه البطولة في مخيم العين، لتسليط الضوء على النكبة الفلسطينية ومخيمات اللجوء.
وأكد على اهتمام الاتحاد بلاعبي الفئات العمرية، الذين يشكلون قاعدة اللعبة ومستقبلها وروافد المنتخبات الوطنية، شاكراً مركز رقم واحد على استضافة هذا النشاط.
كما شكر عبد الجواد أهالي اللاعبين المشاركين على اهتمامهم بأطفالهم وتشجيعهم على ممارسة هذه الرياضة، لافتاً إلى أنهم شركاء مع الاتحاد في تطوير وصقل مهاراتهم.
بدوره، أشاد الشيخ بتنظيم هذا النشاط الذي يعنى بالفئات العمرية الصغيرة، مؤكداً على أن اتحاد التايكواندو يعد من الاتحادات المميزة والفاعلة على الساحة الرياضية الفلسطينية، مثمناً جهود كافة القائمين على البطولة من اللجان الإدارية والفنية.
المصدر: اعلام اللجنة الاولمبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى