اخبار محليةاهم الاخباركرة اليد

فوز نادي ياصيد على عصيرة الشمالية في دوري كرة اليد

كرة اليد

فلسبورت | بالجهود الحثيثة والمتابعة المستمرة من اعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وخاصة رئيس لجنة المسابقات مهدي اسماعيل وضمن مباريات المربع الذهبي، حيث جمع اللقاء المنتظر بين نادي عصيرة الشمالية ونادي ياصيد على صالة القصر الرياضي في محافظة سلفيت، وهو اللقاء الثاني من مباريات المربع الذهبي الذي تم تأجيله بسبب الظروف الصعبة الاخيرة حرصا من الاتحاد على سلامة الجميع من لاعبين وحكام واداريين ، حيث انتهى اللقاء بين الناديين الشقيقين بفوز نادي ياصيد على نادي عصيرة الشمالية بالنتيجة 27 هدف مقابل 26 هدف، في مباراة قوية ومنافسة شديدة، حيث انتهى الشوط الاول بفوز نادي عصيرة الشمالية على نادي ياصيد ب 15/14 هدف والشوط الثاني بفوز نادي ياصيد 13 هدف مقابل 11 هدف .

امتازت المباراة بالندية والمهارات الفنية والمنافسة الشديدة من كلا الفريقين وكانت السيطرة واضحة من نادي نادي ياصيد في الشوط الثاني واصراره للوصول الى الدور النهائي وكان له ذلك بحنكة اللاعبين والمدرب.

وبهذه النتيجة تكون مباريات المربع الذهبي اكتملت حيث وصل الى الدور النهائي نادي عزون ليلاقي نادي ياصيد في المباراة النهائية لدوري جوال لموسم 2022 ، والتي سوف يتم تحديدها بمشيئة الله خلال الايام القليلة القادمة وبالتنسيق التام مع راعي الدوري شركة جوال لعمل الترتيبات النهائية لحفل الختام والذي سوف سيتم توزيع رقاع الدعوات على الشخصيات الاعتبارية والرسمية والمؤسسات الرياضية والاتحادات والاعلام الرياضي.

وفي هذا اللقاء امتاز من اللاعبين من نادي عصيرة الشمالية كل من: امير صوالحة 7 اهداف واحمد عثامنة 5 اهداف وسمير صوالحة 9 اهداف.

ومن نادي ياصيد كل من اللاعبين: ضياء جهاد عودة 6 اهداف، ومحمد كمال عودة 7 اهداف وامين عودة 6 اهداف وعلام زيتاوي 6 اهداف.

قاد المباراة بكل جدارة واقتدار كل من الدكتورعوض بدير والحكم الدكتور عيسى حمدان للساحة والميقاتي محمد عمر ومسجل المباراة جمال عمر ومراقب المباراة الدكتور احمد نصار.

المصدر: وكالة بال سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى