البوم الصوراهم الاخباررياضة نسائيةكرة السلة النسائية

انسات تراسنطا بيت حنينا في الصدارة بجدارة وارثوذكسي بيت ساحور بالوصافة

فلسبورت | بسام ابو عرة – تصدر فريق تراسنطا بيت حنينا جدول ترتيب الدوري النسوي لكرة السلة، بعد نهاية الاسبوع الثالث من عمر الدوري مع بقاء مباراة ارثوذكسي رام الله واكاديمية القدس المؤجلة، رافعا رصيده الى 6 نقاط جمعها الفريق من فوزه في جميع مبارياته الثلاثة التي لعبها من خلال فوزه على دلاسال القدس وارثوذكسي بيت ساحور وعلى اكاديمية القدس بانتظار مباراته امام ارثوذكسي رام الله .
وبهذه النتائج يكون فريق بيت حنينا قطع مشوارا كبيرا نحو تتويجه بطلا لمرحلة الذهاب من عمر الدوري كونه لم يخسر اي لقاء ، بانتظار ارثوذكسي رام الله المجتهد.
فيما لم يقدم حتى الان فريق دلاسال القدس المستوى المطلوب منه كونه وصيف بطل الدوري في النسخة الماضية من الدوري وخسر مباراتين امام بيت حنينا وامام بيت ساحور ليكون رصيده نقطتان فقط بانتظار مبارياته الاثنتين امام رام الله واكاديمية القدس.
فريق دلاسال القدس لعب بنفس الاسماء المعروفة في الفريق والدوري ولم يعزز باي لاعبة بينما قامت اندية بيت ساحور وبيت حنينا واكاديمية القدس بالتعزيز مستفيدين من عدم مشاركة فريقي دلاسال بيت لحم بطل النسخة الماضية وغياب العمل ليتم توزيع لاعبات الفريقين على هذه الاندية الثلاثة، كما ان فريق ارثوذكسي رام الله لم يعزز هو الاخر ويلعب الفريق بلاعباته كالمعتاد معتمدا على لاعباته في هذا الدوري.
فريق تراسنطا بيت حنينا قادم بقوة هذه المرة للتتويج من خلال الاسماء اللامعة التي تلعب ضمن الفريق ومن خلال المستوى الجيد الذي ظهر على مباريات الفريق المقدسي الذي جمع 6 نقاط بالمركز الاول وله 155 وعليه 138 والفارق 17 ايجابي، والفريق فنياته عالية ولديه اكثر من مفتاح في الفريق واوراق رابحة تستطيع تغيير النتيجة ، فلا يعتمد الفريق على لاعبة معينة فقط لوجود اسماء مميزة بالفريق تستطيع عمل الكثير.
فريق ارثوذكسي بيت ساحور يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط من فوزين وخسارة، وله 162 وعليه 113 والفارق 38 ، والفريق ظهر بمستوى كبير وينافس على اللقب ، من خلال فوزه على دلاسال القدس القوي وعلى الاكاديمية وخسارته امام بيت حنينا، فريق بيت ساحور له مستقبل كبير جدا اذا ما بقي هناك اهتمام كبير في هذا الفريق الذي يتطور بسرعة ولديه اوراق رابحة بالفريق وزاد من التالق بانضمام نتاشا بابون والبندك لتكونان اضافة نوعية مهمة للفريق.
فريق دلاسال القدس الذي خسر حتى الان مباراتيه لم يفقد الامل في المنافسة على اللقب كون الدوري ذهابا وايابا ومن ثم الفاينل فور، ولم تكن نتائج الفريق المقدسي في النسخة الماضية من الدوري افضل من بداياته في هذا الدوري فكانت نسخة كربونية من خلال اعادة الروح للفريق في باقي مباريات الدوري وفي المربع الذهبي وحصوله على الوصافة بعد مباراة ندية مع دلاسال بيت لحم في الموسم الماضي، فالفريق لم يعطي كل شيء حتى الان وستكون له كلمة عليا في المربع الذهبي وسينافس بقوة على اللقب.
الفريق المقدسي له نقطتان وله 104 وعليه 113 والفارق سالب 9 وهذا يعني وجود دفاع ضعيف للفريق وبنفس الوقت الهجوم غير فعال حتى الان.
فريق اكاديمية القدس لعب مباراة وحيدة خسرها وله نقطة وتأجلت مباراته ورام الله لعدم صلاحية الصالة بفعل الامطار ، الفريق لديه لاعبات جيدات وعزز الفريق بلاعبات مستواهن كبير من اجل المنافسة الحقيقية للفريق بالدوري، وسيكون الفريق بالمربع الذهبي وسيقدم مباريات قوية وندية فيها . الفريق له نقطة وله 47 وعليه 59 والفارق سالب 12 .
اخيرا فريق ارثوذكسي رام الله لعب هو الاخر مباراة وحيدة خسرها وله نقطة وحيدة وله 32 وعليه 66 والفارق سالب 34 ، الفريق يلعب بلاعبات النادي دون اي تعزيز من خلال سياسة النادي الاعتماد على الذات في كل فرقه دون النظر الان للمنافسة على اللقب.
وفي نفس الاطار اصابة لاعبات انسات بيت ساحور نتاليا قمصية ونتاشا بابون ورزان عوض التي لم تشارك حتى اللحظة، والحمد لله على السلامة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى