البوم الصوراهم الاخباركرة السلة

أرثوذكسي بيت ساحور بطلاً لدوري كرة السلة للمجموعات الكشفية

فلسبورت | نظمت مجموعة النادي الأرثوذكسي ‏العربي في بيت ساحور دوري لكرة السلة لفرق الكشاف المبتدئ للمجموعات الكشفية ‏في محافظة بيت لحم وذلك في صالة النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي في بيت ساحور.
‏و شارك ‏في الدوري كل من مجموعة كشافة دير اللاتين بيت ساحور ومجموعة كشافة الرعاة اللوثرية بيت ساحور ‏ومجموعة كشافة ومرشدات السالزيان السادسة في بيت لحم، بالإضافة إلى المنظم مجموعة النادي الأرثوذكسي العربي في بيت ساحور.
و حصلت مجموعة النادي الارثوذكسي العربي على المركز الأول فيما حصلت مجموعة كشافة ومرشدات السالزيان السادسة على المرتبة الثانية. وتم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين بحضور كل من الدكتور يوسف مسلم رئيس الهيئة الإدارية لمفوضية الكشافة في محافظة بيت لحم والقائد خليل فرهود المفوض الكشفي في المحافظة والقائد جريس قمصية قائد أرثوذكسي بيت ساحور وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للنادي الأرثوذكسي والقائد مجيد الهواش رئيس اللجنة المنظمة للدوري.
وفي كلمته شكر مجيد الهواش باسم الجهة المنظمة كل القادة والكشافة المشاركين مشيرا إلى أن نجاح هذه البطولة جاء من خلال تضافر كافة الجهود من كافة الأطراف مقدما الشكر والتقدير إلى لجنة الحكام وعلى رأسها جوزيف بنورة ورامي سلسع وممثلي الهيئة الإدارية واللجنة الرياضية في النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي في بيت ساحور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى