البوم الصوراهم الاخباررياضة ميكانيكية

سعادة والاصبح يتوجان في سباقات السرعة والدرفت بالجولة الرابعة

فلسبورت |  محمد أبو عرام- وسط أجواء احتفالية كبيرة توج عبد الله الشعراوي رئيس اتحاد رياضة السيارات وعلاء حجازي مدير التسويق في شركة جوال الفائزين بسباق الجولة الرابعة من بطولة فلسطين لسباقات السرعة والدرفت موسم 2018، مساء الجمعة في ساحة حديقة الاستقلال، وشارك في التتويج م. محمد طوباسي مدير شركة الكتروتيك للتجارة والتسويق المتخصصة بالأجهزة الكهربائية المنزلية “وكلاء ماركة Normande” ،وبعد تتويج أبطال سباقات السرعة والدرفت يكون اتحاد رياضة السيارات أنهى 4 جولات ويستعد لإقامة كرنفال رياضي واسع في الجولة الختامية لاختتام موسم 2018 من أجل الاستعداد لوضع أجندة 2019.
وأعرب عبد الله الشعراوي عن سعادته وسعادة أسرة الاتحاد بعد النجاح الذي حققه الاتحاد على مدار العام وتمكنهم من إيصال الجولة الرابعة لبر الأمان، وأشاد بجهود كافة اللجان التي عملت على إنجاح السباقات والمؤسسات الأهلية والرسمية والأجهزة الأمنية. وأكد الشعراوي على أن الاتحاد سيعمل بعد اختتام أجندة موسم 2018 على إقامة مهرجان احتفالي كبير لتكريم أبطال فلسطين والشركات الراعية وكل الداعمين واللجان الفنية.
وأعلن الشعراوي على ان اتحاد رياضة السيارات قد اتخذ قرارا بتبني المتسابق سهيل الاصبح ورعايته من اجل تمثيل فلسطين في سباق شرم الشيخ للدرفت الشهر المقبل بعد أن تمكن من حصد ألقاب جولات سباق الدرفت في فلسطين.
من ناحيته أعرب ثائر أبو بكر مدير العلاقات العامة في شركة جوال عن سعادته بالشراكة التي تجسدت بين شركة جوال واتحاد رياضة السيارات من اجل مواصلة دعم جوال للرياضة الفلسطينية ودعم الشباب الفلسطيني،وأكد أبو بكر أن شركة جوال ستكون حاضرة وبقوة في الجولة الختامية لبطولة فلسطين لسباقات السرعة والدرفت كون سياسة الشركة تهدف إلى دعم ورعاية أنشطة الشباب من مبدأ المسؤولية المجتمعية.
وجاءت نتائج السباق على النحو التالي: بعد منافسة قوية ومثيرة بين 26 متسابقا خلال الجولة الاولى والثانية تمكن عشرة أبطال من الوصول للجولة الختامية، جولة التوب تين والتي أسفرت عن تتويج جورج سعادة ببطل الجولة:
كأس المركز الأول جورج سعادة على متن بيجو بتوقيت 00:00:59:03
كأس المركز الثاني جمال تفاحة على متن BMW بتوقيت 00:00:59:05
كأس المركز الثالث طارق صرصور على متن BMW بتوقيت 00:00:59:78
المركز الرابع إسلام أبو سرية على متن BMW بتوقيت 00:01:01:02
المركز الخامس مارتن حنظل على متن بيجو بتوقيت 00:01:04:06
أبطال الفئات:
بطل الفئة رقم 4 — مارتين حنضل 00:01:04:06
بطل الفئة رقم 8 — رامي قاطوني 00:01:04:58
بطل الفئة رقم 11 — جورج سعادة 00:00:59:03
بطل الفئة رقم 14 — جمال تفاحة 00:00:59:05
تتويج المتسابقين حسب الترتيب
أسرع أمامي – جورج سعادة 00:00:59:03
أسرع خلفي – جمال تفاحة 00:00:59:05
أسرع مبتدئ – احمد عبد اللطيف WR
أسرع متسابق أردني محمد صوالحة 00:01:23:86
تتوريج ابطال الدرفت
المركز الاول – سهيل الاصبح
المركز الثاني – يحيى ابو عيشه
المركز الثالث – محمد قرط
تكريم الشركات الراعية ورجال الأعمال: تم تكريم رجل الاعمال محمد المنسي من مدينة يطا لدوره الفاعل في دعم ورعاية اتحاد رياضة السيارات خلال مشاركته في سباقات الاردن. وتم تكريم الشرطة والامن الوطني والخدمات الطبية وادارة حديقة الاستقلال (م. انس اغبر) وشركة الشخشير وشركة الكتروتيك وشركة جوال.
والجدير ذكره ان الجولة الرابعة حظيت بحضور جماهيري لافت وتغطية اعلامية واسعة وتفاعل ومنافسة كبيرة بين المتسابقين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى