اهم الاخبار

شيخة وابو غربية بالمراكز الاولى في بطولة إلاعمار الفنية للفروسية

فلسبورت | اختتمت امس بطولة شركة إلاعمار الفنية للناشئين لفروسية القفز عن الحواجز التي اقيمت على الساحات الخارجية لنادي الجواد العربي في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة مجموعة من الفرسان الفلسطينيين من مركز الاراضي المقدسة الذين حققوا نتائج متقدمة حيث حققت الفارسة المتألقة سجى ابو غربية المركز الاول على ارتفاع 80 سم ،وجاء الفارس الرائع محمد شيخة بالمركز الثاني على ارتفاع 90 سم وحضر البطولة اهالي الفرسان المشاركين وجمع غفير من محبي رياضة القفز .و اثنى العميد محمود جبارة رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية على هذا الانجاز وشكر المدرب احمد الحواش على انجازاته في مجال تدريب الفرسان وتمنى للفرسان مزيدا من التقدم والنجاح وشكر الاهالي على اهتمامهم ومتابعتهم وتحملهم العبئ الكبير من التكاليف.
وجاءت هذه المشاركة خلال المعسكر التدريبي الذي يشارك فيه مركز الاراضي المقدسة للفروسية والذي يضم 13 فارساً و فارسة من فرسان المركز يرافقهم المدرب الدولي احمد الحواش من تاريخ ٢٥/٧/٢٠١٨ و حتى تاريخ ٣٠/٧/٢٠١٨ .
ويتضمن المعسكر تدريب يومي مكثف للفرسان في مركز عمان للفروسية، و في نادي الجواد العربي للفروسية . ويأتي هذا المعسكر ضمن خطة وبرنامج الاتحاد لتطوير قدرات الفرسان وتعزيز قدراتهم على المشاركات الخارجية .
اما الفرسان المشاركين في المعسكر التدريبي فهم :
١- الفارسة ليلى المالكي
٢- الفارسة رغد شيخة
٣- الفارسة سجى ابو غربية
٤- الفارسة زينة فرعون
٥- الفارس محمد شيخة
٦- الفارس حسام ابو غربية
٧- الفارس سيزار سرياني
٨- الفارس مجد الشبر
٩- الفارس طلال ابو شوشة
١٠- الفارس احمد الجعفري
١١- الفارس داوود فرعون
١٢- الفارس قُصي فرعون
١٣- الفارس عيسى شيخة


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى