اهم الاخبار

فلسطين تحصد المرتبة الثانية في بطولة الحسن الدولية بالتايكوندو

فلسبورت | منتصر العناني – حصد منتخب فلسطين بالتايكوندو المركز الثاني في بطولة الحسن الدولية للتايكوندو المصنفة G1 التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة ٣٠ دولة و ١٢٠٠ لاعب مصنف دوليا.
وحققت فلسطين نتائج باهرة بمجموع عام ٧٩ نقطة و ٩ ميداليات ذهبية، ٣و فضيات، ٧ برونزيات . وحقق هذه الميداليات كل من ميار كبها ذهبية ،عبد الغني الياسيني ذهبية، دارين رائد فضية ،هيثم كبها فضية ، محمد الياسيني برونزية، احمد بهلول برونزية . وحصل الحكم الفلسطيني والدولي احمد ابو حطب على افضل حكم دولي مشارك في البطولة.
وشاركت بعض الأندية الفلسطينية في هذه التظاهرة وهي: نادي عالم الرياضة / قلقيلية. ونادي عمرو / جنين. جاءت هذه المشاركة ضمن استعدادات المنتخب الوطني الفنية وضمن خطته للاستعداد لدورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا والتي ستقام الشهر المقبل، وبطولة فلسطين الدولية في شهر تموز ، ودورة الالعاب الأولمبية للشباب، الارجنتين، في شهر تشرين.
وأكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو الدكتور بشار عبد الجواد ، ان المشاركة الكبيرة في هذه البطولة تأتي في إطار الوقوف الى جانب شقيقتها الاْردن التي لم تتردد على مدار عامين في المشاركة الكثيفة في بطولة فلسطين الدولية وكانت احد الدعائم الإساسية لإنجاحها ،والنجاح لهذه البطولة نجاح لفلسطين.
وتمنى ان تشارك الاْردن هذا العام في بطولة فلسطين الدولية الثالثه G1، بشكل أوسع واشمل ، من خلال كافة المنتخبات والاندية، وجدد دعوته الى جميع دول العالم للمشاركة في بطولة فلسطين ،وجميع الدول العربية أيضا للمشاركة في بطولة العرب للرجال على ارض فلسطين.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى