اهم الاخباركرة القدم

مؤسسة البيرة بطلا لبطولة “نجوم المستقبل”

فلسبورت | تُوّج فريق مؤسسة شباب البيرة بطلا لبطولة نجوم المستقبل لسداسيات كرة القدم، التي نظمها نادي الإرسال الرياضي برعاية حصرية من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، وبمشاركة (8) فرق من الفئة العمرية لمواليد الأعوام 2004 -2005.

وتغلب مؤسسة البيرة في المباراة النهائية التي جرت على ملعب مدرسة النجاح بالبيرة، على شقيقه نادي ثقافي البيرة بهدف يتيم.

وكانت الفرق المشاركة قد قسمت إلى مجموعتين، ضمت الأولى فرق :مؤسسة البيرة، والارسال، وأكاديمية رام الله، واسلامي رام الله، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق: ثقافي البيرة، وكفر نعمة، وجبع، والشرفة وسطح مرحبا.

وتأهل عن المجموعة الأولى للمربع الذهبي فريقا مؤسسة البيرة والإرسال، فيما تأهل عن الثانية ثقافي البيرة وكفر نعمة.

وفي المباراة الأولى تغلب ثقافي البيرة على الارسال بأربعة أهداف لهدف، كما تغلبت مؤسسة البيرة على كفر نعمة بالنتيجة نفسها، واحتل نادي الارسال المركز الثالث بتغلبه على كفر نعمة بهدفين لهدف.

وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين، حيث حاز فريق كفر نعمة على جائزتي المرتبة الرابعة والفريق المثالي، فيما تقاسم ادوارد مصيص من مؤسسة البيرة وبدر نصار من ثقافي البيرة جائزة هداف البطولة، ومنح الأخير جائزة اللاعب المثالي، فيما حاز لاعب الارسال يحيى أبو شاويش على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وفي الختام ألقى ايهم أبوغوش المشرف الرياضي في نادي الارسال كلمة شكر فيها باسم الهيئة الإدارية للنادي الشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي على رعايتها لهذه البطولة، موضحا أنها تأتي في إطار سلسلة نشاطات أطلقها النادي للاهتمام بالفئات الناشئة، متمنيا مستقبلا زاهرا لكافة الفرق كي تخلق جيلا موهوبا ومنضبطا سلوكيا ورياضيا.

من جهته هنّأ عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية الفرق المشاركة في البطولة، مشيدا بحسن التنظيم من قبل نادي الإرسال، ومعبرا عن سعادته بالتعاون مع إدارة النادي ورعاية بطولة نجوم المستقبل.

وأضاف الهندي أن تقديم شركة المشروبات الوطنية الدعم والرعاية للبطولة التي استهدفت الفئات الناشئة يأتي ضمن سعيها الدؤوب لاحتضان الرياضة المحلية، وتطوير مهارات المواهب الرياضية الصاعدة التي تعتبر القاعدة الأساسية للخروج بالرياضيين المحترفين القادرين على تمثيل بلادهم مستقبلا في المحافل الإقليمية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى