الرئيسية » البوم الصور » بيت صفافا يفوز باول ظهور له واكاديمية القدس تبعثر اوراق المجموعة بالفوز على بيت حنينا
بيت صفافا يفوز باول ظهور له واكاديمية القدس تبعثر اوراق المجموعة بالفوز على بيت حنينا

بيت صفافا يفوز باول ظهور له واكاديمية القدس تبعثر اوراق المجموعة بالفوز على بيت حنينا

فلسبورت| محمد التمام – حقق نادي العربي بيت صفافا فوزه الاول ضمن الاسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية في مباراته التي اقيمت على صالة العمل الكاثوليكي على نادي سلوان في ديربي القدس بنتيجه 55/38 .
الربع الاول : دخل بيت صفافا المباراة بتركيز عال مفتتحا تامر الحلبي اللقاء ليرد عليه علاء انصاري بثنائية تلاها بثلاثية هي الاولى باللقاء ليعود بيت صفافا ويوسع الفارق في بداية المباراة عن طريق نجم هذا الربع واحد نجوم اللقاء غسان عليان الذي عرف ان يحصل على الآند وان مستغلا الرميات الحرة لينتهي الربع الاول لصالح بيت صفافا 14/ 9 .
الربع الثاني : ربع الكرنفال بالنسبة لبيت صفافا الذي بدأ يمطر سلة سلوان في بداية الربع بثلاثيتين عن طريق حاكم عليان معتمدا سلوان على اختراقات احمد بزبز ليسجل الحلبي ثلاثية رابعة في اللقاء وثانية له منهيا الشوط الاول لصالح بيت صفافا بنتيجة 28 /18 .
الربع الثالث : استطاع بيت صفافا اخذ رتم المباراة لصالحه فعاد عليان والحلبي للتسجيل لبيت صفافا محافظين على الفارق رغم ثلاثية صالح درباس الذي حاول فيها تقليص الفارق لينتهي الثالث ايضا لبيت صفافا بنتيجة 38 /27 .
الربع الرابع : حاول سلوان العودة للمباراة من خلال هذا الربع مسجلا عن طريق جورج خوري وسابا فراح الا ان بيت صفافا لن يقف مكتوف الايدي بل عاد الفريق الصفافي وسجل في هذا الربع من كل المناطق ليظهر نجم المباراة وهدافها خالد صباح منهيا المباراة بثلاثية ولا اروع كانت كافية لانهاء المباراة لصالح بيت صفافا بنتيجة 55/38 .
حكم المباراة : حسن الخطيب وابراهيم نواورة وجوزيف حزبون .
وسجلها عادل اسمري ووقتها جوني حزبون وجوزيف دبدوب 24 ث وراقبها خميس ابو سعيد.
شبان الاكاديمية يبعثرون الاوراق بفوز تاريخي
وضمن الاسبوع الثاني من الدوري حقق فريق اكاديمية القدس فوزا مهما على فريق ابناء بيت حنينا في المباراة التي اقيمت على صالة العمل الكاثوليكي بنتيجه 45 / 41 .
الربع الاول : بدا الفريقان المباراة برتم بطيء نوعا ما وكان توهان واضح على الفريقين في البدايات ليفتتح محمود ابو زهرية التسجيل بنقطتين ورمية حرة يرد عليه محمد القاق من اكاديمية القدس لتعود الكرات الضائعة من هنا ومن هناك ليسجل ضرار محسن لبيت حنينا ليعطي التقدم لفريقه مع نهاية الاول بنتيجة 11/10 .
الربع الثاني : ربع انتفاضة شبان الاكاديمية وتشعر بان الفريق بدا يعرف طريقه للسلة مع الاحكام الدفاعي على بيت حنينا ليسجل السلة تلو الاخرى عن طريق احد نجوم اللقاء احمد علقم ومعتز شرفاء اللذان برزا بشكل ملفت جدا واستطاعا بمهاراتهما العالية ومرونتهما المميزة العودة بالمباراة وتوسيع الفارق رغم محاولات امير حمودة لينتهي الربع الثاني لصالح الاكاديمية بنتيجة 25 /17 .
الربع الثالث : بدا ابناء المدرب حسان عوض بالعودة لاجواء المباراة بعد تراجع لاعبيه في الربع الثاني ليسجل ببراعة احد نجوم بيت حنينا حمزة محسن النقاط التي قلصت الفارق قبل ان يعود شرفاء ومحمد القاق للتسجيل للاكاديمية لينتهي الثالث للصالح الاكاديمية 35 /29 .
الربع الرابع : دخل فريق حنينا الربع الاخير باحثا عن التعويض والعودة للمباراة ليعود ضرار ومحمد محسن ليتوليا التسجيل لبيت حنينا مستغلين قلة خبرة لاعبي اكاديمية القدس التي لا يتجاوز اعمارمهم عن 17 السنة لكن خبرة سامر غنيم كانت كافية لعودة الاكاديمية للتسجيل عن طريق هداف المباراة ونجمها الاول بلا منازع معتز شرفاء الذي انهى المباراة لصالح فريقه بنتيجة 45 /41 .
حكم المباراة ابراهيم نواورة وحسن الخطيب وجوزيف حزبون.
وسجلها عادل اسمري ووقتها جوني حزبون وجوزيف دبدوب 24ث وراقبها خميس ابو سعيد.
وبهذا الفوز بعثر فريق الاكاديمية اوراق مجموعة القدس وبيت لحم لفوز واحد فقط لكل فريق،
وعلى هامش المباراة شكر خالد بركات رئيس الاكاديمية الاتحاد والحكام على انجاح البطولة، قائلا: لي الفخر الكبير بشباب الاكاديمية وما قدموه بمباراة اليوم وتحقيق الفوز الاول لهم، مضيفا ان الفريق بدأ يتحسن بالمستوى بعد كل مباراة واكد بركات سعيه وفريقه لتقديم الافضل دائما و ان الهدف في المشاركة لهذا العام لاعطاء لاعبينا الخبرة وكسب الثقة ، مختتما حديثه: اتمنى للمدرب ابراهيم قراعين السلامة التامة اثر تعرضه لوعكة صحية يرقد على اثرها بالمستشفى واشكر المدرب القدير سامر غنيم لوقوفه الكبير مع الفريق.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*