اهم الاخباركرة السلة

بيت ساحور يحل ضيفا على السريه وديربي تلحمي مع انطلاق الاسبوع الخامس لكرة السلة .

فلسبورت |محمد التمام – ينطلق اليوم الخميس الموافق السابع عشر من يناير الحالي منافسات الاسبوع الخامس من الدوري السلوي بلقائين بتزامن وفي تمام الساعه السادسه مساءا وعلى صالتي السريه والعمل الكاثوليكي .

المباراه الاولى : العمل الكاثوليكي vs ابداع الدهيشه .

_ العمل الكاثوليكي .
الفريق التي كانت بدايته جيده الى حدا ما في الدوري واستطاع في الاسبوع الثالث كسب فوز وحيد ولكنه انصدم في هذه الاوقات بعدة اصابات ستؤثر سلبا بالطبع على الفريق محاولا مايك الاعمى الخروج من هذا المأزق بأقل الخسائر .

_إبداع الدهيشه .
الفريق المنتشي بفوز عريض الاسبوع الماضي على الجريح حطين وبفارق كبير محافظا على مكانته في الترتيب وزيادة الضغط على فرق صداره ساعيا لكسب نقطتين مهمتين مع انتظار نتيجة مبارة الغد بين تراسنطا وبيت لحم التي قد تساعد المدرب نادر مرتا .

_ العامل النفسي والامكانيات ومعطيات المباراه تعطينا مؤشرا ان المباراه قد تتجه الى منحنى الاتجاه الواحد ( وان سآيد جيم ) لتعدد الحلول الهجوميه الابداعيه من خارج القوس او تحت السله مع قله الامكانيات الدفاعيه عند العمل خاصة في ظل الغيابات .

المباراه الثانيه : بيت ساحور vs سرية رام الله .

_بيت ساحور .
الفريق الافضل هجوميا لحد الان في الدوري وثاني افضل الدفاع في البطوله ومتصدر الدوري حاليا دون اي خساراه يقدم مستوى ملفت ومتمكن وثابت ويعرف جيدا كيف يكسب المباريات باشراف المدرب الارجتيني فيكتور باربا .

_سرية رام الله .
فريق يجتهد بامكانياته الحاليه يقدم ما عليه يتوسط حاليا جدول ترتيب خاصة بعد فوزه الاخير على العمل الكاثوليكي الامر التي اعاد الثقه للفريق الذي يشرف عليه المدرب الفرنسي .

_كلاسيكو السله الفلسطينيه !!! .

صراع الفريقان في السنوات القليله الماضيه على الالقاب كان هو الاجمل في تلك الاوقات الذي كنا نطلق على المنافسه بينهما لقب كلاسيكو السله الفلسطينيه بسبب شدة تنافس بينهما بين القاب الدوري والكأس ولكن الايام تداول والسنين تمر وعلى مايبدو ان السريه اليوم ليست كالسريه بالامس الامر التي قد تؤثر على المنافسة اليوم بذكريات الامس.

_التاريخ لا يرحم .
تاريخيا وبرجوع لاخر خمس مواجهات رسميه بين الفريقين استطاع بيت ساحور الفوز بثلاثه مقابل فوزين لسريه وكانت النتائج كالتالي :

١. فوز السريه بنتيجة 80/70 في المباراه الاولى (game1 ) بنهائي كأس جوال 2017 .

٢. فوز بيت ساحور بنتيجة 76/73 في المباراه الثانيه (game 2 ) بنهائي كأس جوال 2017 .

٣. فوز بيت ساحور بنتيجة 71/66 في المباراه الفاصله من نهائي كأس جوال 2017 .

٤. فوز بيت ساحور بنتيجة 89/76 بالاسبوع الثالث من الدوري 2017/2018 .

٥. فوز سرية رام الله على بيت ساحور بنتيجة 97/57 بالاسبوع الرابع عشر من الدوري 2017/2018 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى