الرئيسية » البوم الصور » الأهلي الخليلي في الوصافة مؤقتا بهاتريك للحلمان في شباك المكبر
الأهلي الخليلي في الوصافة مؤقتا بهاتريك للحلمان في شباك المكبر

الأهلي الخليلي في الوصافة مؤقتا بهاتريك للحلمان في شباك المكبر

فلسبورت | خليل الرواشده: حسم أهلي الخليل موقعة المكبر بثلاثية نظيفة تكفل بها الحلمانليدون في سجله أول هاتريك إيابا في شباك جبل المكبر، وذلك في لقاء جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من منافسات دوري الوطنية للمحترفين، تساوي للنقاط مع تبادل للأدوار مؤقتا باعتلاء الأهلي الوصافة برصيد 22 نقطة بانتظار لقاء الهلال المؤجل، فيما توقف المكبر عن مواصلة الشراكة في الصدارةوتراجع في الوصافة بنفس رصيد الأهلي 22 نقطة ويفصلهما فارق الأهداف لصالح الأهلي.
بداية سريعة عنونت بتسديدة لأصحاب الأرض عن طريق الحلمان تمكن منها الحارس، توازن اللقاء، ثابتة أهلاوية رفعها الحلمان في العمق عالجها الدفاع، المكبر حضر بهجمة للقنبر أوقفها ضيف الله، ولاح للبطاط كرة أبعدها الحارس بقبضة يديه.
تحصل الأهلي على خطا انتهى بتسديدة للحلمان علت العارضة، تبعها راسية لمراعبة جاورت القائم، برزت أفضلية أصحاب الديار، حيوية الحلمان حاضرة وهذه المرة بتسديدة مباغتة تحولت لركنية، المكبر تحصل على ركنية عالجها دويك قبل أن وصولها للقنبر، سنحت فرصة أهلاوية للحلمان مرت من الجميع ولم تجد المتابعة، عاد مراعبة حمادة بتسديدة جاورت القائم، لم تشهد الدقائق الأخيرة أي خطورة لتنتهي الحصة الأولى سلبا.
شوط ثان رافقه تسديدة لسلبيس تمكن منها شويكي، تبعها عياد بتسديدة حضر لها شويكي مرة اخرى، قابلهما هجمة اهلاوية قادها مراعبة حمادة اوقفها وليد القنبر، ظهر البطران بهجمة من الرواق الايسر هياها لسامح مراعبة ذهبت هباء، البطران مرة ثانية بعرضية حطت على راس الحلمان بين احضان الحارس.
نجح الاهلي في تسجيل هدف السبق عن طريق الحلمان عندما استغل البطران كرة مررها لحمادة مراعبة عرضها بدوره ارضية وصلت الحلمان سددها في الشباك 59، واصل الاهلي تقدمه الهجومي وكاد حمادة ان يعزز النتيجة بعد انفراد لكن كرته جاورت القائم.
عزز الحلمان النتيجة بهدف ثاني بعد أن خطف الكرة لينفرد بمرمى النسور ويركنها الشباك، وعاد الحلمان ليسجل هدفه الثالث والهاتريك الأول إيابا عندما نجح في كسر مصيدة التسلل والانفراد والتسجيل، لينتهي اللقاء بثلاثية اهلاوية لم تجد الرد.
أدار اللقاء : براء أبو عيشة للساحة، ساعده أحمد ذوقان وعثمان أبو زرقة، وعمر دولة رابعا. راقب المباراة محمود أبو صبيح وقيم الحكام رافع أبو مرخية.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات