البوم الصوراهم الاخباركرة القدم

التصفيات التمهيدية لكاس فلسطين الوسط بكرة القدم

فلسبورت| انطلقت امس الاول التصفيات التمهيدية من بطولة كأس فلسطين لمنطقة الوسط، بمشاركة 13 فريقا يمثلون اندية الدرجة الثانية والثالثة، سيتأهل عنهم 3 فرق.
وفي اولى المباريات التي جرت على إستاد اريحا ، ابتسمت ركلات الترجيح لمصلحة فريق ابو ديس ، على حساب سلواد 4/3، بعد ان انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وكان فريق سلواد البادىء بالتسجيل عبر مهاجمه احمد عيسى في الدقيقة الثانية من انطلاق اللقاء، فيما نجح رامي علان من تعديل النتيجة في الدقيقة”13″.ادار اللقاء عماد بوجه وساعده امين الحلبي، أشرف ابو زبيده، وابراهيم براهمه رابعاً.
وعلى ذات الملعب تفوق فريق شقبا على جبل الزيتون بهدفين مقابل هدف، واضطر فريق شقبا ان يكمل الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد اصابة لاعبه يوسف عوده،في ظل غياب لاعبي الاحتياط ، وتمكن مؤيد غيث من تسجيل هدف السبق في الدقيقة “63”.
لكن لاعب الجبل نديم اغبارية رد بهدف التعادل بعد عشرة دقائق، وفي الزفير الاخير من زمن المباراة عاد مؤيد غيث واقتنص هدف الفوز”86″، ادار اللقاء احمد عيد، وساعده عيد عمر، محمد رمضان، ورابعاً ابراهيم غروف.
واكتسح فريق العيساوية نظيره بيت لقيا بثلاثة اهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي جرى على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة ، وسجلت اهداف اللقاء مع مطلع الشوط الثاني، ليفتتح العيساوية التسجيل عبر علي خميس “58”، وبعد دقيقتين نجح لاعب بيت لقيا ذياب عاصي من تعديل النتيجة”60″.
وليعود بعدها لاعب العيساوية حسن عليان ويضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني “74”، وقبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق تمكن خليل بعيرات من توسيع الفارق بتسجيله الهدف الثالث، ادار المباراة معاذ سماحه ، وساعده احمد علوي، احمد طه، ورابعاً محمد ناصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى