اهم الاخبار

التعليم المستمر ورابطة أندية القدس يوقعان مذكرة تفاهم

فلسبورت | وقع مركز التعليم المستمر التابع لجامعة بيرزيت مذكرة تفاهم مع رابطة أندية القدس وذلك في مقر المركز برام الله. وتهدف المذكرة لدعم وتطوير وتمكين أندية ومؤسسات القدس، من خلال تمويل مشاركة 9 متدربين وحصولهم على منح كاملة في البرنامج التنفيذي للإدارة الرياضية الذي ينفذه المركز بالتعاون مع جامعة CIES الذراع الأكاديمي للفيفا والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم. 

هذا وقامت رابطة أندية القدس بتوقيع مذكرة التفاهم بالإنابة عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وضمن مشروع “دعم وتطوير أندية القدس، الممول من البنك الإسلامي للتنمية، وبتنفيذ من المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية (بكدار).
وحضر حفل التوقيع عن مركز التعليم المستمر مروان ترزي مدير المركز، وأسامة الميمي مدير وحدة الإبداع في التعلم، ورانيا القاسم مديرة برنامج الإدارة الرياضية، ورولا القطامي منسقة المشاريع، فيما مثل المجلس الأعلى معتصم أبو غربية مدير دائرة الوسط، ومحمود النتشة، وإسلام حمد، وكمال دقماق، وعن رابطة أندية القدس رئيسها أحمد سرور، ونائبه بدر مكي، وجمال غوشة، وخالد حجازي.
وتكمن أهمية البرنامج في تعزيز وبناء الأساليب الحديثة في إدارة البرامج الرياضية لدى القائمين على هذا القطاع، وتحسين الأداء الإداري والتنظيمي للمؤسسات الرياضية، من خلال إكساب المشاركين من مختلف القطاعات الرياضية ما تم التوصل إليه من معرفة حول الإدارة الرياضية الحديثة مثل: البيئة القانونية، الإدارة المالية، الإدارة العامة، إدارة الفعاليات، مهارات الاتصال والتسويق، من أجل سد احتياجات هذه الفئة من المجتمع الفلسطيني.
يذكر أن البرنامج يتم طرحه في 16 جامعة عبر العالم في دول: الأرجنتين، تشيلي، فنزويلا، البرازيل، ترينيداد وتوباغو، إسبانيا، بولندا، روسيا، مصر، لبنان، الامارات العربية المتحدة، جنوب إفريقيا، السنغال، كوستاريكا، بيرو، وفلسطين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى