اهم الاخبار

اتحاد ألعاب القوى يستعد لتنظيم بطولة فلسطين المركزية الأولى

فلسبورت| يستعد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى لتنظيم بطولة فلسطين المركزية الأولى لألعاب القوى والتي تجمع عدائين من محافظات الوطن الشمالية والجنوبية, على ميدان جامعة الاستقلال في محافظة أريحا, حيث كان مقرراً لها سابقاً أن تقام على مضمار جامعة خضوري في محافظة طولكرم, وذلك يوم الخميس المقبل 14-12-2017 ضمن مشروع الرياضة للشباب ” P.Y.S.L ” برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية, وبدعم من مؤسسة الـ UNDP والحكومة اليابانية.
وقال د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أن كافة الطواقم الفنية والادارية للاتحاد واللجنة الأولمبية والقائمين على مشروع الرياضة للشباب ” P.Y.S.L ” يكثفون العمل من أجل انجاح البطولة وخاصة بعد أن تم نقل مكان اقامة البطولة على ميدان جامعة الاستقلال بمحافظة أريحا حيث كان مقرراً أن تقام البطولة على مضمار جامعة خضوري بمحافظة طولكرم ونتيجة للظروف الأمنية وقرب مضمار خضوري على الاشتباكات الدائرة مع قوات الاحتلال الاسرائيلي وحرصاً على سلامة المشاركين تقرر نقلها إلى محافظة أريحا بالتشاور مع اللجنة الأولمبية واللجان الفنية والإدارية في الميدان.
وأوضح د. “الخطيب” أن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى حرص منذ اللحظة الأولى على اتمام كافة الترتيبات للبطولة حيث أعلن مسبقاً عن تأجيل موعدها الذي كان مقرراً في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي من أجل اتاحة الفرصة لإنجاز الترتيبات بشكل يليق برياضة ألعاب القوى وخاصة أن البطولة سيشارك فيها عدائين من كافة محافظات الوطن الشمالية والجنوبية.
وكشف د. “الخطيب” أن الاتحاد بدأ التجهيز للبطولة المركزية الثانية في المحافظات الجنوبية على مضمار ملعب اليرموك في ملطع مارس المقبل بعد اتمام تجهيز المضمار الذي يجري العمل على انجازه.
جدير ذكره أن وفد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى من المحافظات الجنوبية ويضم إداريين وعدائين من أبطال اللعبة, سيغادر قطاع غزة صباح الأربعاء متوجهاً إلى المحافظات الشمالية للمشاركة في البطولة المركزية الأولى لألعاب القوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى