البوم الصوراهم الاخباركرة القدم

دوري الأولى: الزيتون يقبض على الصدارة بهدف قاتل

فلسبورت | حقق الزيتون فوزاً قاتلاً على مضيفه خدمات خان يونس بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية في ختام منافسات الجولة 7 من دوري الدرجة الأولى.
ورفع الزيتون رصيده للنقطة 16 في المركز الأول، في حين تجمد رصيد ذئاب خان يونس عند النقطة 13 في المركز الثالث.
وعلى ملعب النصيرات البلدي حقق خدمات البريج المطلوب بفوزه على التفاح بثلاثية مقابل واحد، ليرفع رصيده للنقطة 15 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد التفاح عند النقطة 10 في المركز السادس أمام خدمات دير البلح بفارق الأهداف.

خدمات خان يونس: (0)
الزيتون: (1)
حاول الفريقان الوصول إلى الشباك منذ البداية، لكن محاولاتهما لم تصل لدرجة الخطورة.
وكثف خدمات خان يونس هجماته عن طريق محمود فحجان ومحمد أبو موسى وإبراهيم صافي، لكن دون أن يثمر ذلك عن جديد، في المقابل حاول الزيتون عن طريق محمد الظاظا في أكثر من مناسبة، لكن الشوط الأول انتهى سلبياً.
في الشوط الثاني عزز خدمات خان يونس قوته الهجومية بدخول مهيب أبو حيش الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس هشام البيوك.
كشر الزيتون عن أنيابه ونجح في التسجيل بهدف البديل عماد أبو مراحيل في الدقيقة 94، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه عماد شنينو لاعب خدمات خان يونس.

خدمات البريج (3)
التفاح: (1)
جاء الشوط الأول متوسط المستوى مع أفضلية للتفاح الذي حاول عن طريق يوسف لولو ومصطفى الداعور، قبل أن يستعيد البريج توازنه ويهدد مرمى التفاح في أكثر من مناسبة.
وشكل بهاء الدعالسة إزعاجاً لمدافعي التفاح وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم وحاول حسين كلاب وسدد كرة علت العارضة بقليل.
واصل الفريقان محاولاتهما، لكن دون خطورة، حتى جاءت الدقائق الأخيرة التي شهدت تسجيل هدفين في كل شبكة، حيث تقدم خدمات البريج عن طريق بهاء الدعالسة الذي استقبل كرة داخل الصندوق ووضعها من فوق الحارس أشرف حميد في الدقيقة 42.
فرحة البريج لم تستمر طويلاً بعد أن أدرك الضيوف التعادل بركلة جزاء نفذها صادق لولو بنجاح في الدقيقة 44.
حاول خدمات البريج من جديد في الشوط الثاني وتمكن من التسجيل عن طريق حسين كلاب في الدقيقة 65.
ضغط التفاح لتعديل النتيجة وكادت رأسية محمود البحيصي تهز الشباك لكن الكرة ارتطمت بالعارضة، في المقابل ضغط البريج لتعزيز النتيجة عن طريق بهاء الدعالسة وأحمد الكرنز وهذا الأخير حقق المطلوب وسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 83.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى